+A
A-

“الكهرباء”: نسعى لتوفير مواقف قرب “المحرق لخدمات المشتركين”

أوضحت هيئة الكهرباء والماء أنها تسعى دائمًا لتطوير الأداء في كل الجوانب الإدارية والفنية وتوفير الأماكن المناسبة لاستقبال المشتركين وإنهاء الإجراءات الخاصة بهم في أسرع وقت ممكن، كما أنها تعمل ومنذ فترة على استئجار أراض بالقرب من مركز المحرق لخدمات المشتركين لتوفير مواقف اضافية لعملاء المركز.

وردا على عمود الزميل الكاتب إبراهيم النهام “فجر جديد” الذي نشر في الصفحة رقم 7 العدد 3470 الصادر يوم 15 أبريل 2018 تحت عنوان “نداء لوزير الكهرباء” بخصوص مبنى خدمات المشتركين، قالت الهيئة إنها قامت بتعيين استشاري لإنشاء مركز آخر لخدمات المشتركين في نفس المنطقة، حيث سيقدّم المركز خدمة متكاملة لإجراءات توصيل الكهرباء والماء والمتابعة الفنية.

وأكدت هيئة الكهرباء والماء أنها تسير وفق خطة واضحة ومدروسة على المدى البعيد؛ من أجل استيعاب جميع فئات المشتركين، وهو الأمر الذي حذا بالهيئة لتحديث موقعها الإلكتروني وتحويل عدد كبير من المعاملات إلكترونيًا؛ للحد من الزيارات لمراكز خدمات المشتركين، وإنهاء المعاملات إلكترونيًا.

وذكرت الهيئة أنها تقدّم من خلال موقعها الإلكتروني والتطبيق الذكي العديد من الخدمات، مثل “خدمة الدفع السريع، الاستفسار عن الفواتير، إرسال قراءة العداد، تحويل للفاتورة الإلكترونية، تحديث البيانات، الاستفسار عن حالة الطلب، التبليغ عن الاستهلاك العالي، طلب قطع خدمة الكهرباء والماء”. كما أنها تسعى في المستقبل القريب لتحويل جميع المعاملات إلكترونيًا؛ تسهيلًا على المشتركين وتوفيرًا للجهد والوقت.

كما تعمل الهيئة دائمًا لتطوير خدماتها للمشتركين من خلال السعي الدائم لاستخدام كل التقنيات الحديثة المتاحة في تنفيذ أعمالها وتسهيل الإجراءات بما يحقق رضا المشتركين انطلاقًا من رؤيتها ورسالتها والأهداف المرتبطة باستراتيجياتها والتواصل الفعال والعناية بالمشتركين؛ وصولا لتطلعات الهيئة بأن تكون رائدة في مجالات عملها وتقديم خدماتها لجميع المشتركين بمواصفات عالمية وطريقة آمنة وموثوقة ومستدامة.