+A
A-

“نسيج” تشارك في “الخليج للعقار 2018”

 أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقار 2018، الذي يعقد في المنامة تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال الفترة من 24 إلى 26 إبريل الجاري.

ويجمع المعرض المستثمرين العقاريين الرئيسيين في البحرين والشركات والمؤسسات المالية والمؤسسات القانونية لعرض مشاريعهم الحالية والمستقبلية.

وقال المدير العام لنسيج أحمد الحمادي “سنقدم مشاريعها المميزة في المعرض الذي يجذب الكثير من الزوار والمستثمرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأكد أنه من بين المشروعات التي ستعرضها نسيج “كنال فيو” في جزيرة دلمونيا، موضحًا أنه يقع في قلب جزيرة دلمونيا بالمحرق، حيث تتميز الجزيرة ببيئتها الصحية وتخطيطها المتميز”.

وتابع الحمادي “سيشيد المشروع على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع، وهو يتكون من سلسلة مباني متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمه للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله”.

وأوضح أن الشركة انتهت من جميع أعمال إنشاء الأساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، والتي تشمل أعمال الأساسات العميقة والسياج والحفر وضخ المياه، وإعداد موقع المشروع لتسليمه للمقاول الرئيسي في الأسابيع المقبلة”.