+A
A-

ليفربول يحلق في سماء مانشستر

 أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تعجبه من تسجيل فريقه لـ5 أهداف، في مرمى مانشستر سيتي، خلال ذهاب وإياب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة “إيفينينج ستاندرد”: “سجلنا خمسة aواحدًا فقط، هذه الأرقام غير ممكنة عادةً”.

وأضاف: “وجد الأولاد حلا في الشوط الثاني، وسجلنا هدفين، رغم أنه كان أمامنا فرصتين أو ثلاث بالفعل في الشوط الأول، أعتقد أننا نجونا من العاصفة!”.

وكان ليفربول قد فاز ذهابا على أرضه، بثلاثية نظيفة، قبل أن يكرر تفوقه في الإياب، بهدفين لهدف، رغم أن السيتي تقدم بهدف مبكر، عن طريق جابرييل جيسوس.

ويرى جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، أن الهدف المبكر الذي سجله مانشستر سيتي في مباراة الفريقين، على ملعب الاتحاد، ساهم في صحوة الريدز.

وتقدم مانشستر سيتي مبكرًا بهدف، قبل أن يقلب ليفربول الطاولة، ويحقق الفوز بنتيجة (2-1)، ليعبر إلى نصف النهائي، خاصة أنه فاز بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد.

وقال ميلنر في تصريحات نشرتها إذاعة “بي بي سي” البريطانية: “مانشستر سيتي فريق جيد لقد وضعنا تحت الضغط وحصلوا على فرص لكننا أظهرنا قيمتنا في الشوط الثاني”.

وتابع جيمس: “استقبالنا لهدف مبكر ساهم في صحوتنا بعد الضغط الكبير الذي تعرضنا له في الشوط الأول بينما في الثاني كنا أكثر صلابة لكننا في حاجة لتطور”. وأشار: “الجميع يعرف كم هو جيد التغلب على مانشستر سيتي الذي يمنحنا ثقة كبيرة لكن يتوجب علينا أن نكون أفضل في الدور المقبل”.