+A
A-

اعتماد “المؤيد جيمبرز” كمكتب استشاري لدى سوق البحرين الاستثماري

تم يوم أمس الأول (الثلاثاء) التوقيع على اتفاقية بين بورصة البحرين وشركة المؤيد جيمبرز (Almoayed Chambers) لتعيينها كمكتب استشاري معتمد متخصص لتقديم خدمات الاستشارة للمستثمرين والشركات الراغبة في الإدراج في سوق البحرين الاستثماري، وهو سوق أسهم مبتكر مصمم خصيصًا لتمكين الشركات الواعدة في المنطقة من الحصول على رأس المال بطريقة فعالة من حيث الوقت والكلفة.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين الشيخ خليفة بن إبراهيم آل خليفة ورئيس شركة المؤيد جيمبرز للاستشارات أيمن توفيق المؤيد.

وبذلك، تكون الاتفاقية قد أضافت شريكًا رئيسيًّا آخر كمكتب استشاري معتمد لتعزيز الدعم الذي يقدمه سوق البحرين الاستثماري للشركات والمستثمرين المؤسسيين الذين يتطلعون إلى تأسيس وتنمية وجودهم في المنطقة. وبالإضافة إلى تمكينها من الحصول على رأس المال، ستستفيد الشركات المدرجة من تطبيق المعايير العالمية لبيانات التدقيق المالي وتقارير البيانات المالية بما يتوافق مع متطلبات سوق البحرين الاستثماري.

وقال الرئيس التنفيذي لبورصة البحرين إننا سعداء بتعيين شركة المؤيد جيمبرز كأحد المكاتب الاستشارية المعتمدة والمتخصصة لتقديم خدمات الاستشارة في سوق البحرين الاستثماري، حيث تساهم هذه الشراكة في دعم جهود البورصة لتشجيع إدراج الشركات في سوق البحرين الاستثماري وزيادة فرص الشركات الواعدة المهتمة بالإدراج في هذا السوق. ومن جهته، قال رئيس شركة المؤيد جيمبرز للاستشارات “إن إنشاء سوق البحرين للاستثمارات في ظل التنظيم الذاتي للبورصة هو إنجاز هائل ومشرف ويمثل الرؤية الإبداعية لقادة مملكة البحرين”.