+A
A-

الخياط يعرض سير المشاريع الممولة من الصندوق الكويتي

بحث وكيل شؤون الأشغال بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط مع وفد الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية المشاريع التي يتم تنفيذها بتمويل الصندوق في قطاع الطرق والصرف الصحي ومشاريع البناء والصيانة.

وقال الخياط إن الاجتماع يأتي في إطار متابعة الإنجاز وسير العمل بهذه المشاريع ودراسة العقبات التي تعترض البعض منها، مع مناقشة الأمور المالية والمدفوعات والتدفقات النقدية المطلوبة لإنجاز تلك المشاريع، منوهاً بالدور البارز الذي يقوم به الاشقاء في الصندوق الكويتي من دعم ومساندة للعديد من المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة الاشغال بمختلف محافظات المملكة.

وتم ترتيب زيارة ميدانية لأعضاء وفد الصندوق الكويتي لاطلاعهم عن قرب على المشاريع التي يمولها الصندوق وتم تقديم شرح مفصل عن ما تم إنجازه في مراحل العمل، حيث اطلع أعضاء الوفد خلال الجولة على سير العمل في مشروع مجمع الإعاقة الشامل في عالي، مشروع تطوير تقاطعي ألبا والنويدرات، مشروع المدخل المؤدي إلى المدينة الشمالية، مشروع تطوير تقاطع الجسرة.

وأعرب أعضاء الوفد الكويتي من صندوق التنمية الاقتصادية العربية عن عميق تقديرهم للتعاون والتنسيق الذي تبديه وزارة الأشغال والقائمين عليها في الجوانب المرتبطة بمتابعة الأمور الفنية والتنفيذية لكافة المشاريع بما يعكس مهنية عالية.