+A
A-

المنامة والمالكية يتعثران بالخسارة أمام العهد والجزيرة

خسر ممثلا الكرة البحرينية فريقا المنامة والمالكية في الجولة 2 من كأس الاتحاد الآسيوي، والتي أقيمت يوم أمس.

فريق المنامة الذي استضاف العهد اللبناني على استاد مدينة خليفة رياضية ضمن منافسات المجموعة الثانية، خسر بهدف دون رد جاء في الدقيقة 70.

وشهدت المباراة إضاعة الفريق اللبناني لركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، إذ أبعد الحارس المنامي رضا بهرام الكرة عن مرماه مانعا هدفا ثانيا.

وبهذه النتيجة، يكون المنامة قد عجز عن الفوز للمرة الثانية في البطولة، بعد أن تعادل سلبيا في الجولة الأولى أمام الجيش السوري في لقاء أقيم في البحرين أيضا.

وكان المنامة قد بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس رضا بهرام، واللاعبين:محمد عيسى، جوستافو، محمد عادل، سيد حسين العلوي، علي حرم، محمود عبدالرحمن، هشام منصور، أحمد موسى، سعد العامر وإيريك.

أدار اللقاء الحكم الأوزبكي قاسيموف شيرزود، وعاونه مواطناه تسبينكو وتيمور، والحكم الرابع سلطان الحربي من المملكة العربية السعودية.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، تعادل الزوراء العراقي مع الجيش السوري دون أهداف.

وأصبح ترتيب المجموعة كالآتي: العهد اللبناني في الصدارة برصيد 4 نقاط، الزوراء والجيش نقطتان، ثم المنامة أخيرا بنقطة وحيدة.

أما فريق المالكية والذي حل ضيفا على فريق الجزيرة الأردني، فإنه خسر بهدف أيضا جاء في الدقيقة 70، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ولم ينجح المالكية في تحقيق فوز ثان على التوالي، بعد أن حقق بداية طيبة في الجولة الأولى عبر الفوز على السويق العماني (4-1)، والذي خسر أمس من فريق القوة الجوية العراقي بهدف دون رد.

وكان المالكية قد بدأ اللقاء بتشكيلة ضمت الحارس عبدالكريم فردان، واللاعبين:سيد رضا عيسى، جي جي، سيد هاشم عدنان، علي عاشور، عمار حسن، نواف عبدالله، عيسى البري، أحمد يوسف، إسراء عامر وسيد هاشم عيسى.

أدار اللقاء الحكم الإماراتي عمر محمد، وعاونه مواطناه جمعة حميد وعلي محمد، والحكم الرابع عبدالله العلي.

وأصبح ترتيب المجموعة كالآتي:القوة الجوية والجزيرة في الصدارة برصيد 4 نقاط، المالكية 3 نقاط، وأخيرا السويق دون أي نقطة.