+A
A-

Game Night جدير بالمشاهدة

من الافلام الجميلة التي تعرض حاليا في البحرين عند فوكس سينكو فيلم الكوميديا والاثارة Game Night والذي تدور احداثه حول مجموعة من الأصدقاء دائما ما يلتقون ليلا لممارسة ألعاب وتسالي خلال فترة السهر، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة يجدون أنفسهم متورطين فيها، ويحاولون حل لغزها.

فيلم Game Night من اخراج جون فرانسيس دالى وبطولة رايشيل ماك أدامز وجيسون بيتمان ويشارك ايضا في بطولة الفيلم الذي يعرض حاليا بنجاح مايكل سي هول وكايلي بنبري وكيلي شاندلر وجاسون بيتمان وبيللي ماجنوسين، وحاز الفيلم الكوميدي “Game Night” على إعجاب النقاد السينمائيين، والذي وصفه البعض بأنه أحد أكبر مفاجآت هذا العام. بطلة الفيلم ريتشيل مكآدامز أكدت في تصريحات لمجلة فارايتي أن تقديم الكوميديا متعة بالنسبة لها، ولكن في ارتباط الكوميديا في هذا الفيلم بالأكشن والتشويق وأجواء الجريمة يجعل له مذاقا مختلفا، أتمنى أن يتقبله الجمهور، ويحقق نجاحا له.

في سياق متصل أكدت العديد من التقارير أن النجمة العالمية “رايشيل ماك أدامز” حامل في طفلها الأول من حبيبها كاتب السيناريو “جيمي ليندن” بعد ارتباطهما لمدة عامين.

وقد انتشر في الأشهر الاخيرة الكثير من التكهنات حول حمل “رايتشل” حيث ظهرت أكثر من مرة في الشهور الاخيرة وهي تخفي بطنها بحقيبة يدها، وأخر مرة ظهرت فيها امام الصحف كانت أثناء وجودها في مطار “تورنتو” في اواخر شهر نوفمبر الماضي، وظهرت بملابس فضفاضة للغاية. كما افادت التقارير ان النجمة من المتوقع ان تكون حامل في شهرها السابع، وأن حملها حال دون ظهورها على السجادة الحمراء في الفترة الاخيرة، حيث يبدو انها ترغب في الحفاظ على سرية وخصوصية حياتها الشخصية.