+A
A-

المنامة يعسكر في “أمواج” استعدادًا للقاء العهد اللبناني

يختتم ممثل المملكة فريق المنامة، اليوم، تحضيراته الإعدادية لمباراة العهد اللبناني غدًا ضمن الجولة 2 للمجموعة 2 بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي سيحتضنها استاد مدينة خليفة الرياضية عند 6.30 مساء.

وسيخوض المناميون اليوم التدريب الأخير على ملعب المباراة عند 5.30 مساء، وفيه سيضع المدرب الوطني محمد الشملان اللمسات الأخيرة قبل المواجهة المرتقبة.

وكان المنامة قد خاض مرانه أمس عصرًا على استاد النادي الأهلي، في حين انتظم الفريق بمعسكر داخلي فندق The Grove في أمواج؛ استعدادًا للمباراة.

وسيفتقد المنامة في المباراة لخدمات اللاعب محمد الرميحي بسبب طرده في الجولة الأولى، في حين يتوقع أن تشهد المباراة عودة الحارس أشرف وحيد بعد غيابه؛ للإصابة.

من جهة أخرى، وصل يوم أمس الفريق اللبناني، قبل أن يستقر في فندق Gulf Court في ضاحية السيف.

وسيكون مران العهد اليوم عند 6.30 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية.

ويعقد اليوم ظهرًا الاجتماع الفني للمباراة؛ للاتفاق على كافة الجوانب الإدارية، فيما يعقد خلال الفترة المسائية المؤتمران الصحافيان الخاصان بالفريقين، إذ سيبدأ مؤتمر فريق العهد عند 6.15 مساء، ثم فريق المنامة عند 6.30 مساء.

وسيدير اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي مكون من الحكم قاسيموف شيرزود، ويعاونه مواطناه تسبينكو وتيمور، والحكم الرابع سلطان الحربي من المملكة العربية السعودية.

وسيكون الهندي “أكشاي” مراقبًا للمباراة، و”لام هو” من هونج كوند مقيمًا للحكام.

وكانت مواجهة المنامة الآسيوية الأولى انتهت بالتعادل السلبي مع الجيش السوري في لقاء احتضنه استاد البحرين الوطني، علمًا بأن الفريق اللبناني تعادل في الجولة الأولى أيضًا مع فريق الزوراء العراقي بنتيجة (1-1).