+A
A-

النعيمي لـ “البلاد”: نقدر لسمو الشيخ خليفة بن علي رعايته الفعاليات الإنسانية

قال وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي لـ “البلاد”: “بداية أتقدم بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، على تواجده اليوم ورعايته هذه الفعالية الإنسانية الكبيرة، والتي تهدف إلى تخصيص الريع لمرضى السرطان، أسأل الله عز وجل لهم الشفاء، وإتاحة الفرصة للعديد من الجهات لأن تعرض منتجاتها في هذا المكان الذي يتيح التواصل بين الجميع”.

وتابع “نقدر جهود سموه، في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وهذا محل تقدير جميع سكان المحافظة الجنوبية، خصوصا للجهود الكبيرة والمبذولة من سموه للتواصل معهم، ورعاية ومتابعة المشاريع الذي لها طابع خدمي، والتي تسهل وتيسر الكثير من الأمور”.

واستكمل النعيمي “وزارة التربية والتعليم تشارك اليوم بنوعين، الأول بمعرض المنتجات الزراعية، والتي تقدم منتجات حدائق المدارس، والمشاتل والمحميات التابعة لها، وبهدف تطوير هذا الجانب لأبنائنا وبناتنا الطلبة، والإسهام بالمحافظة على البيئة، إضافة للإنتاج المدرسي وبيعها، الأمر الذي يشجع أبناءنا الطلبة للاهتمام بالكثير من الحرف والمهن”.

وزاد “الأمر الآخر، وهو الجانب الذي يركز على الجانب التراثي ومن خلال مشاركة أبنائنا الطلبة لتقديم بعض هذه الحرف، كصناعة الفخار، الأمر الذي يرسخ هذه الثقافة التي تعكس تاريخ البلد في أذهانهم، وهو أمر يهمنا كثيراً”.