+A
A-

الأهلي يبلغ ربع نهائي “عربية الطائرة” بالعلامة الكاملة

تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة الأندية العربية السادسة والثلاثين للكرة الطائرة للرجال التي تحتضنها تونس حتى 26 فبراير الجاري بالعلامة الكاملة بعدما فاز على الشرطة العراقي بثلاثة أشواط مقابل شوط في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على صالة قصر الرياضة بالمنزه ضمن منافسات الدور التمهيدي ولحساب المجموعة (أ) ليحقق ممثل الوطن ثالث انتصار له على التوالي ويرفع رصيده إلى 9 نقاط معتلياً صدارة المجموعة.

وفاز الأهلي بالشوط الأول 25/20، فيما ظفر الشرطة العراقي بالشوط الثاني 25/21 قبل أن ينهي الأهلي الشوط الثالث 25/18 والشوط الرابع 25/23 ليحسم المواجهة لصالحه بكل جدارة.

وأدار المواجهة طاقم الحكام المكون من الأول بدر الحضرمي من سلطنة عمان والثاني جاسم المعضادي من دولة قطر.

وبتلك النتيجة فإن الأهلي البحريني تصدر المجموعة الأولى (9 نقاط) ويليه أهلي بنغازي الليبي ثانيا (5 نقاط) وتأهل الفريقان إلى الدور ربع النهائي، فيما جاء الشرطة العراقي ثالثا (3 نقاط) والجيش الملكي المغربي رابعاً (نقطة) وسيلعب الاثنان مواجهات تحديد المراكز.

وبعد ختام منافسات الدور التمهيدي سيلتقي الأهلي البحريني متصدر المجموعة (أ) مع الهلال السعودي ثاني المجموعة (ج) يوم غد الجمعة، أما أهلي بنغازي الليبي وصيف المجموعة (أ) فإنه سيواجه العربي القطري متصدر المجموعة (ج).

وسيلتقي الريان القطري أول المجموعة (ب) مع السيب العماني ثاني المجموعة (د)، فيما سيلتقي الترجي التونسي أول المجموعة (د) مع السويحلي الليبي ثاني المجموعة (ب).

وخصص اليوم الخميس راحة لجميع الفرق المشاركة على أن تنطلق مباريات الدور ربع النهائي غدا الجمعة، حيث يتطلع الأهلي لتجاوز عقبة الهلال السعودي وبلوغ الدور قبل النهائي في إطار حملة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية 35 التي استضافتها مملكة البحرين.