+A
A-

“لوفتهانزا” تطلق تصميماً جديداً لعلامتها

كشفت “لوفتهانزا” لعملائها وموظفيها عن الصورة العصرية الجديدة لعلامتها التجارية خلال فعاليتين نظمتهما في مقراتها في فرانكفورت وميونخ يوم الأربعاء 7 فبراير.

ومن أبرز التغييرات التي شهدتها العلامة، الألوان الجديدة التي ستزين طائراتها والتي استعرضتها الشركة بحضور أكثر من 3 آلاف مشارك بتقديمها الرسمي لطائرتي “بوينغ 747-8” و”ايرباص إيه 321” بالألوان الجديدة. وكانت الشركة قد كشفت خلال الأسابيع القليلة الماضية عن بعض التفاصيل حول التصاميم الجديدة، التي أحدثت تفاعلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاءت ردود الفعل إيجابية في الغالب، رغم افتقاد بعض الأشخاص للون الأصفر التقليدي في شعارها، لكن اللون الأصفر سيتولى مهمة جديدة كوسيلة للإرشاد والتمييز، حيث سيكون حاضراً في المستقبل على جميع بطاقات الصعود ومكاتب “لوفتهانزا” في المطارات، والعديد من الأشياء الأخرى.

وقال رئيس المجلس التنفيذي للشركة كارستن سبوهر “يأتي التغيير الذي تخوضه “لوفتهانزا‘ بهدف مواكبة طابعها العصري والنجاح غير المسبوق الذي تحققه الشركة على مختلف الأصعدة، وسيكون هذا التغيير واضحاً أمام الجميع اعتباراً من اليوم من خلال التصميم الجديد الذي يطل به شعارنا. ولطالما كان طائر الكركي الذي يزين شعارنا رمزاً للأداء المتميز الذي نقدمه على متن ناقلاتنا، وما زال حتى اليوم يعبر عن تفردنا بالجودة العالية والخدمة المتميزة والخبرة العريقة في عالم الطيران، علاوة على الموثوقية وروح الابتكار والثقة الكبيرة في جميع أعمالنا”.