+A
A-

“مونتريال”: وصول دفعات جديدة من السيارات

طرحت شركة مونتريال للسيارات دفاعات جديدة من السيارات الاقتصادية بأسعار حصرية ومغرية فقط لعملاء شركة مونتريال وبأقساط تبدأ من 37 دينارا.

ويأتي العرض في إطار جهود شركة مونتريال في طرح أحدث الموديلات للسيارات والتنوع في أحجام وأنواع السيارات المطروحة لدى معارض الشركة المختلفة.

وإلى جانب طرح الشركة التشكيلة الجديدة من السيارات الاقتصادية فإنها تستمر في تقديم أفضل عروض الاستبدال من خلال عروض استبدال سيارتك القديمة بسيارة جديدة بأسعار تثمين قيمة خلال مدة زمنية قياسة وفورية.

وتعد “مونتريال للسيارات” من الشركات الرائدة في مجال التقسيط من خلال الحلول التمويلية الواسعة التي تقدمها لعملائها من مختلف شراح المجتمع ولمختلف الأعمار، وتتيح الشركة نظام استأجر لتملك الذي ساهم بشكل قوي بالنسبة لكثير من العملاء في امتلاك سيارات أحلامهم بأسرع وقت.

وصرح مالك شركة مونتريال للسيارات إبرهيم الشيخ “نقدم اليوم عروضنا الحصرية التي نحرص من خلالها على إرضاء وراحة عملائنا، والسوق العالمية الآن تتجه صوب التوفير وتقليل الاستهلاك في الوقود، وحتى الآن لقينا إقبالا كبيرا من جميع العملاء على السيارات الاقتصادية، لذلك نتطلع دائما في شركة مونتريال على التجديد والتنويع في عروضا وفي أنواع السيارات التي نقدمها حتى نحظى دوما بتقدير عملائنا من خلال الأسعار التنافسية التي نقدمها وسرعة عملية تسليم السيارات”.

وتعتزم شركة مونتريال للسيارات افتتاح أحدث معارضها بمنطق الرفاع، والذي تم بناؤه لمواكبة أحدث معارض السيارات؛ ليعد إضافة كبيرة لسلسلة معارض الشركة المنتشرة في مختلف أرجاء البحرين.