+A
A-

اليماني: دعم “الأولمبية” ساهم في نجاح اليوم الرياضي

ثمّن رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر سعيد اليماني الدعم الكبير الذي قدمته اللجنة الأولمبية البحرينية للاتحاد خلال تنظيمه لفعاليات يوم البحرين الرياضي الذي أقيم مؤخرًا، مؤكدًا أن “الأولمبية” برئاسة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، دائمًا ما كانت الداعم الأول للاتحاد في مختلف الأنشطة التي ينظمها.

وأكد اليماني أهمية ومكانة يوم البحرين الرياضي، مقدمًا شكره إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، على توجيهات بمنح الموظفين فرصة نصف يوم عمل من أجل المشاركة والتفاعل مع أنشطة اليوم الرياضي.

وكان الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر قد نظم فعالية خاصة ضمن احتفال المملكة باليوم الرياضي في الثالث عشر من فبراير الجاري، لعموم الرياضيين في المملكة بشكل مجاني، وذلك في صالة “أوزون” في مجمع سترة التجاري.

وقدّم اليماني جزيل شكره نيابة عن مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر، لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، على الدعم الكبير الذي ساهم في تنظيم فعاليات اليوم الرياضي. مضيفًا: “أجواء اليوم الرياضي دائمًا ما كانت رائعة، فهي تتميز بنشر ثقافة وأسلوب حياة مختلف قائم على ممارسة الرياضة والتمتع بصحة جيدة”.