+A
A-

الرياح والغبار يؤجلان منافسات اليوم الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد

قررت اللجنة المنظمة لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد تأجيل اليوم الثالث من منافسات الأسبوع الثالث للمسابقة التي تقام تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

وجاء تأجيل منافسات فئة الشواهين وفئة جيرات الشواهين بسبب موجة الغبار وقوة الرياح التي شهدتها المملكة.

وانطلقت المنافسات في الساعة 12:30 ظهرًا لكن اللجنة المنظمة برئاسة خليفة عبدالله القعود ارتأت تأجيل المنافسات؛ بسبب ازدياد موجة الغبار وقوة الرياح مما يؤثر على المنافسات.

وتقام مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كؤوس سمو الشيخ عبدالله بن خالد بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن خالد بن حمد آل خليفة وكأس الخليجيين وسيف النخبة على كؤوس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

القعود: حريصون على دعم الملاك

هذا وأكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد خليفة عبدالله القعود أن اللجنة المنظمة حريصة على دعم الملاك والصقارين المشاركين في المسابقة، مشيرًا إلى أن تأجيل شوط فئة الشواهين وفئة جيرات الخلط؛ بسبب قوة الرياح وموجة الغبار التي شهدتها البلاد.

وأوضح القعود أن المنافسات أقيمت مع رياح خفيفة لكن بعدها ازدادت الرياح والغبار، وفضلنا كلجنة منظمة أن يتم تأجيل منافسات اليوم الثالث من الأسبوع الثالث.

وأضاف أن اللجنة المنظمة ستعلن في اليومين المقبلين عن الموعد الجديد الذي سيشهد إقامة منافسات الشواهين وجيرات الشواهين على كأس سمو الشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

المري يجتمع بالملاك والصقارين

اجتمع نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا محمد عايض المري مع الصقارين والملاك؛ من أجل التحدث معهم بشأن تأجيل منافسات اليوم الثالث من الأسبوع الثالث لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد.

ونقل محمد عايض المري تحيات وتقدير رئيس اللجنة المنظمة العليا خليفة عبدالله القعود للملاك والصقارين المشاركين، وأكد أن اللجنة المنظمة ارتأت تأجيل المنافسات؛ بسبب قوة الرياح وموجة الغبار التي شهدتها المملكة.

الأسبوع الرابع على كأس حمد بن ناصر

سيقام الأسبوع الرابع لمسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة انطلاقًا من يوم الخميس 25 يناير الحالي بإقامة منافسات الصقار الصغير في الساعة 12:30 ظهرًا. ويشهد يوم الجمعة 26 يناير الحالي إقامة فئة الحرار وفئة جيرات الخلط على كأس سمو الشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة.

ويوم السبت 27 يناير ستقام منافسات الشواهين وجيرات الشواهين الساعة 12:30 ظهرًا.