+A
A-

“جرافيتي” تنال ذهبيتي بطولة كاليفورنيا

حصلت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ “جرافيتي” على ذهبيتين في بطولة كاليفورنيا دريمنغ دايناميك “CaliforniaDreamin’ Dynamic” للطيران الحر الداخلي، التي أقيمت في 13 يناير الجاري بنفق “iFly Oceanside” الداخلي الزجاجي بولاية كاليفورنيا.

وحقق بطل جرافيتي العالمي بن روان المركز الأول في فئتين في بطولة كاليفورنيا دريمنغ دايناميك، إذ قام بتشكيل فريقين للطيران الحر الداخلي لخوض منافسات البطولة، إحداهما فئة زوجية بالاشتراك مع أخيه ديفين رون والأخرى رباعية مع أخيه أيضا وبطلَي “ريد بول” العالميين جيف بروفنزانو وإيمي شيملاكي. فكان أداء الفريقين مميزا بالرغم من المنافسات الشديدة التي واجهوها من الفرق العالمية الأخرى، وبفضل تدريباتهم المستمرة فازوا بالذهبية في فئة التشكيلات المركبة المكونة من لاعبَين وفئة التشكيلات المركبة المكونة من 4 لاعبين.

واحتضنت “جرافيتي” اللاعب العالمي الرياضي بن روان في أكتوبر 2016، الذي بدأ رحلته محترفا في مجال الطيران الحر في النفق الهوائي الداخلي من العام 2011.

وتقوم “جرافيتي” بدعمه في جميع التدريبات وتشجيعه على الاستمرار في الارتقاء في هذا المجال الذي من شأنه رفع وإبراز مكانة المملكة عالميا، إذ استطاع أن يحقق الفوز في العديد من البطولات العالمية في الولايات المتحدة، السويد، براغ، اسبانيا، دبي وفي البحرين أيضا في بطولة فلايت فايترز العالمية بجرافيتي.

وبهذه المناسبة عبر لاعب جرافيتي، البطل والمدرب العالمي بن عن مدى سعادته البالغة، بعد إحرازه ميداليتين ذهبيتين تزيد من رصيد الميداليات الذهبية للبحرين، معربا عن شكره وتقديره لإدارة جرافيتي على الدعم المستمر وعلى رعايتهم له.

وأضاف أن هذا الفوز تحد ودافع كبير للاستمرار في التدريبات ونيل الذهبية في البطولات المقبلة خصوصا كأس العام الثالث للطيران الحر الداخلي، الذي سيقام في مملكة البحرين في أكتوبر من العام الجاري.

ومن جانبها، هنأت المدير العام لجرافيتي خولة الحمادي، بن رون وجميع أعضاء فريقه على هذا الفوز الكبير المشرف قائلة “إننا في جرافيتي نؤمن بقوة أن روان يعد خير مثال للشاب المثابر الذي كافح الحياة لتحقيق طموحاته وإبراز رياضة الطيران الحر الداخلي في دول عدة. آملين أن نرى المزيد من الشباب البحرينين يمارسون هذه الرياضة ويمثلون مملكة البحرين في البطولات العالمية”.

ويستعد اللاعب بن روان حاليا لبطولة “Wind Games 2018” التي سيشارك فيها فريق جرافيتي للمرة الثانية ابتداء من يوم 1 فبراير.