+A
A-

“بتلكو” تعزز مهارات المعلمين

استضافت شركة بتلكو، المزود الرائد للخدمات الرقمية في مملكة البحرين، ورشة عمل لتدريب المعلمين والتي تأتي ضمن إطار دعمها المستمر لجهود وزارة التربية والتعليم ومبادراتها المستمرة لتطوير وصقل مهارات الشباب البحريني.

وأعربت الشركة عن اعتزازها بعلاقتها الطويلة مع الوزارة والتي شهدت تعاوناً وثيقاً بين الطرفين لتعزيز البرامج التعليمية الداعمة لفئة الشباب في مملكة البحرين على مدى الأعوام الماضية.

وكجزء من هذا التعاون، ساهمت بتلكو مؤخراً في تنظيم ورشة العمل للمعلمين لتعزيز معارفهم ومهاراتهم في مجال الاتصالات على مدى خمسة أيام، كما يهدف هذا التعاون إلى إثراء المناهج التعليمية بالخبرات العملية المنبثقة من واقع الحياة والتي من شأنها المساعدة في إعداد الطلاب لحياتهم المهنية في المستقبل.

شارك قسم الهندسة بالشركة في دعم مركز تدريب بتلكو بتوفير التدريب المناسب حول أحدث الابتكارات المتوفرة في مجال قطاع الاتصالات. وبدعم هذه المبادرات، تضطلع بتلكو بدور أساسي في إعداد وتطوير طلاب المملكة ليكونوا قادة المستقبل.

قدمت بتلكو هذه الورشة مجاناً لمعلمي وزارة التربية والتعليم، وهي الورشة الثانية في سلسلة البرامج التي تقدمها الشركة كجزء من برنامج مسؤولية الشركة الاجتماعية. وتحت هذه المظلة، تتواصل بتلكو مع المجتمع وتدعم الكثير من المبادرات في مجالات الصحة، والرياضة، والثقافة، والمجتمع، والتعليم.