+A
A-

الفيس أهلاوي رسميًا للموسم الرابع على التوالي

جدد النادي الأهلي رسمياً مع المحترف الدومينيكي ألفيس لتعزيز صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الرابع على التوالي بعدما تكللت المفاوضات بين جهاز اللعبة والفيس بالنجاح في خطف توقيعه لموسم إضافي سيدافع خلاله عن طائرة النسور.

وقال رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة علاء الحلواجي لـ “البلاد سبورت” إن الفيس أمضى رسمياً على العقد ليدافع عن قميص الأهلي في الموسم الحالي بعدما جرت معه المفاوضات في الفترة الماضية، والتي أثمرت عن موافقة اللاعب للبقاء في القلعة الصفراء ليحسم النادي صفقة اللاعب المحترف.

وأكد الحلواجي بأن الفيس سيصل إلى البلاد أواخر الشهر الجاري وتحديداً 29 أو 30 أكتوبر الجاري للانضمام إلى الحصص التدريبية للفريق بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة استعداداً لانطلاق الدوري في 22 نوفمبر المقبل، حيث سيلتقي الأهلي أمام اتحاد الريف في الجولة الأولى من المسابقة.

وأوضح بأن تجديد التعاقد مع الفيس كان أحد أهداف الجهاز في الفترة الماضية للاستفادة من خدمات اللاعب الذي أثبت نفسه كأحد ابرز المحترفين في المواسم الثلاثة الماضية، والتي ساهم خلالها في تحقيق عدة بطولات محلية وخارجية، وأظهر خلالها مستويات لافتة جعلته الخيار الأول لدى إدارة النادي، معتبرا الفيس مكسباً لطائرة الأهلي بما يتمتع به من إمكانات فنية جيدة وخبرة كبيرة، كما أن وجوده يشكل أهمية في تحقيق عنصر الاستقرار الفني؛ نظراً لحالة الانسجام والتفاهم الكبير بين اللاعب وبقية العناصر.

وأكد بأن المحافظة على الفيس يعتبر مكسبا للفريق الذي يسعى للمنافسة على جبهات عدة داخلية وخارجية تتمثل في بطولتي الدوري وكأس سمو ولي العهد المحليتين، وبطولة الأندية العربية التي ستحتضنها تونس بشهر فبراير المقبل، وبالتالي فإن وجوده يبعث على الارتياح، متمنيا لطائرة النسور التوفيق والنجاح في الموسم الحالي.