+A
A-

أفلام السينما هذا الأسبوع في البحرين

صدر العديد من افلام الكوارث في السنوات الأخيرة، منها الجيد والرديء، لكن ما رأيكم بفيلم ممتاز هذا الأسبوع في نفس الموضوع؟ اذا كان اجابتك بنعم فأنت على موعد مع الفيلم المنتظر حول العالم Geostorm والذي سيعرض بدءا من اليوم في شركة البحرين للسينما ضمن جدوله الأسبوعي ويبدأ عندما يتوجه رجل إلى الفضاء الخارجي لمنع الأقمار المتحكمة في ظروف المُناخ من إثارة عاصفة مدمرة، يكتشف شقيقه مؤامرة مدُبرة لاغتيال الرئيس، فيكون على كل منهم مجابهة الخطر الذي يواجهه في جانبه لمنع وقوع كارثة. الفيلم من إخراج: دين ديفلينز.

أيضا للدراما هذا الاسبوع اختيار في السينما مع فيلم Mother وتدور أحداثه حول زوجين تتعرض علاقتهما للاختبار عندما يصل إلى منزلهما ضيف غير مدعو للحضور، فيُدخِل التوتر والاضطراب على حياتهما الهادئة. من إخراج: دارين آرنوفسكي.

وفي ترتيب الافلام الثلاثة الاولى الاسبوع الماضي قي شركة البحرين للسينما جاء التالي:

حاز فيلم The Foreigner في المرتبة الاولى ويتحدث عن كوان (جاكي شان) رجل أعمال متواضع في (لندن)، يثور ماضيه الدفين الذي كان قد وأده خلفه، عندما تُقتل ابنته الحبيبة من قِبَل جماعة إرهابية ذات دوافع سياسية انتقامًا منه، وبينما يستقصي كوان هوية الإرهابيين يتورط في لعبة قط وفأر مع مسئول الحكومة البريطانية. وفي المركز الثاني في البحرين جاء فيلم Blade Runner في نسخة سيبربنك عن المستقبل، يطور الإنسان تكنولوجيا تسمح له بصناعة “ريبليكيت” (روبوتات حيوية) تشبه البشر تماماً، حيث يعملون في المستعمرات خارج كوكب الأرض. ريك ديكارد هو بليد رانر، شرطي متخصص في القضاء على الريبليكيت، والذي هو متقاعد يجبر على العودة لعمله وملاحقة 4 ريبليكات قاموا باختطاف سفينة فضاء ورجعوا الى الأرض.

واحتل فيلم Kingsman: The Golden Circle المركز الثالث في البحرين وتبدأ بعد أن تُدمر مقرات (كينجسمان) ويقع العالم محل الرهينة، يبدأ أفراد كينجسمان رحلتهم لاكتشاف منظمة تجسس متحالفة في (الولايات المتحدة) وتُدعى (رجال الدولة)، يعود تاريخها لنفس اليوم الذي تأسست به منظمة كينجسمان.. ثم تطرأ مغامرة جديدة تختبر قوة وكلاء المنظمتين لأقصى حد، ويصبح لزامًا على المنظمتين الاتحاد معًا لهزيمة عدو مشترك لا يعرف الرحمة وإنقاذ العالم من بطشه وهو من اخراج: ماثيو فون.