+A
A-

رمز مشترك بين “طيران الخليج” و“الخطوط التركية”

وقعت طيران الخليج، اتفاقية للرمز المشترك مع نظيرتها الخطوط الجوية التركية، يتم بموجبها طرح خيارات سفر أكبر لمسافري الناقلتين بتأمين رحلتين يوميتين بين البحرين وإسطنبول؛ وذلك بدءاً من الأول من نوفمبر المقبل.

ووقع الاتفاقية في المقر الرئيسي للخطوط الجوية التركية في إسطنبول نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية بلال إكسي.

وستطبق اتفاقية الرمز المشترك الجديدة على جدول رحلات الناقلتين إلى المنامة وإسطنبول، مما يعزز من الشراكة التجارية بين الشركتين في دولهما، ويطرح في ذات الوقت خيارات سفر عديدة للمسافرين بين البحرين وتركيا.

وتسيّر كل من طيران الخليج والخطوط الجوية التركية رحلة يومية واحدة بين البحرين وإسطنبول، وبموجب هذه الاتفاقية ستضع الناقلتان رمزهما على رحلاتهما بين البحرين وإسطنبول.

ورحب نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي بالاتفاقية، وقال “إن توقيع اتفاقية الرمز المشترك هذه مع الخطوط الجوية التركية تعد خطوة استراتيجية إلى الأمام بالنسبة لطيران الخليج، والتي من خلالها نؤمن لعملائنا خيارات سفر أكبر ونعزز روابطنا التجارية. كما يمكن لمسافري طيران الخليج الآن الربط لمجموعة من وجهات الناقلتين من خلال هذه الاتفاقية؛ حيث سيحصلون على خيارات الرحلات المتعددة، والمرونة، وسلاسة السفر”.

أما نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية التركية، قال “يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع طيران الخليج، ونعتزم تطوير شراكتنا لتعزيز خيارات السفر المتاحة لمسافرينا من خلال شبكتي وجهاتنا. كما أننا نعتقد أن هذه الشراكة مع طيران الخليج ستعود على الناقلتين بالنفع على الصعيد التجاري من خلال نمو العلاقات المضطرد بين بلدينا”.

كما أكد بلال إكسي على أن اتفاقية الرمز المشترك هذه ستعزز من التعاون التجاري مع الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج.