+A
A-

“سلة سماهيج” تتعاقد مع الأميركي سيدني

أعلن نادي سماهيج عن تعاقده مع المحترف الأميركي سيدني كولمان؛ ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الرياضي الجديد 2017/2018.

وجرى توقيع العقد صباح أمس (الخميس) بمقر نادي سماهيج، بحضور المدير الرياضي فاضل أحمد، والمدير التنفيذي عبدالله السماهيجي ورئيس جهاز كرة السلة عارف البناء، والأميركي كولمان الذي أمضى على عقده الجديد.

اللاعب الأميركي مواليد عام 1993 يبلغ طوله 204 سنتيمترات، ويلعب في مركزي الوسط والهجوم، وهو من إنتاجات جامعة كزافييه بولاية لويزيانا الأميركية التي لعب معها في دوري الجامعات.

وتعتبر هذه التجربة الاحترافية الأولى للأميركي كولمان في المنطقة، منذ أن أصبح لاعبًا محترفًا.

وسبق أن خاض كولمان تجربة احترافية مع فريق فالنتينو كاستلانيتا الإيطالي، ولعب 33 مباراة، حقق خلالها معدل تهديفي بلغ 17.6 نقطة للمباراة الواحدة.

وكانت آخر محطات كولمان مع فريق أغويلاس دوراداس المكسيكي في الموسم الماضي، إذ لعب مع الفريق 5 مباريات وحقق معدل تسجيل بلغ 8.4 نقطة للمباراة الواحدة و3.5 متابعة.

وتأمل إدارة سماهيج أن يشكل كولمان تدعيمًا قويًّا لفريق السلة في الموسم الجديد، الذي سيستهله بمواجهة الاتحاد يوم 6 سبتمبر المقبل، في الجولة الأولى لدوري زين.

إلى ذلك، يواصل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي سلسلة تحضيراته الجادة بقيادة المدرب الوطني علي كويد.

ويسعى الجهاز الفني لسلة “سماهيج” عبر التدريبات اليومية المسائية التي يجريها على صالة النادي؛ للوقوف على مستويات الفريق قبل تدشين مشواره بالمسابقات المحلية.

ويأمل سماهيج في الإعداد بشكل جيد للموسم الجديد؛ سعيًا وراء تحقيق مستويات أفضل ونتائج أكثر إيجابية.