+A
A-

الأندية الكروية تضع اللمسات النهائية للموسم الجديد

واصلت الأندية الكروية تحضيراتها الإعدادية النهائية للموسم الرياضي الجديد 2017/2018، إذ أقيمت يوم أمس الأول العديد من المباريات الودية.

على ملعب مدينة حمد، التقى فريقا الرفاع الشرقي والاتحاد، وانتهت المباراة بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وسجل للرفاع الشرقي كل من: أوروك (هدفين) وعبدالله الهزاع، فيما سجل للاتحاد اللاعب أحمد عابد.

وعلى استاد الأهلي، تعادل الأهلي مع الحد سلبيًّا.

وعلي ملعب الشباب، تعادل بطل دوري الموسم الماضي فريق المالكية مع بطل دوري الدرجة الثانية فريق الشباب بنتيجة كبيرة (5-5).

سجل للشبابيين: أيمن عبدالأمير وحسين القصاب (هدفين لكل واحد منهما) وسيد أحمد جعفر “كريمي”، فيما سجل للمالكية: سيد هاشم عيسى (هدفين)، أحمد يوسف، وليد الطيب وحسين حسن.

وعلى ملعب النجمة، فاز النجمة على المحرق بنتيجة (3-1).

سجل للنجمة: إبراهيم المشخص، أوتشي وسيد مهدي باقر من علامة الجزاء، وسجل للمحرق المحترف السوري محمد الرفاعي.

يشار إلى أن الأندية تواصل إعدادها لمنافسات دوري الدرجة الأولى والثانية للموسم المقبل، إذ بدأ الموسم يوم 25 أغسطس الماضي بلقاء السوبر بين المنامة والمالكية، والذي توج فيه المناميون باللقب بعد امتداد المباراة لركلات الترجيح، فيما يبدأ دوري الدرجة الأولى 9 سبتمبر المقبل، والثانية يوم 11 سبتمبر.

وتأمل الأندية في استثمار الفترة الحالية للتجربة والوقوف على المستويات الفنية للاعبين قبل تدشين الموسم الجديد بأيام قليلة، الذي سيشهد العديد من المتغيرات سواء على صعيد المسابقات الذي تم فيها إلغاء كأس الاتحاد “التنشيطية” واستحداث مسابقة كأس النخبة، أو طريقة الصعود والهبوط، إضافة إلى تقليص المحترفين، إذ اقتصر العدد إلى 3 في دوري الدرجة الأولى و2 في الدرجة الثانية.

وبحسب مباريات الجولة الأولى في الدرجة الأولى، يلعب الشباب مع الاتحاد، الرفاع مع الأهلي، الرفاع الشرقي مع المالكية، النجمة مع المنامة والمحرق مع الحد.

أما مباريات الجولة الأولى لدوري الدرجة الثانية يلتقي فيها: مدينة عيسى مع الاتفاق، التضامن مع قلالي، البديع مع سترة والبحرين مع البسيتين.

وتعكف الفرق حاليًّا على وضع اللمسات النهائية لبدء الموسم الجديد.