العدد 5706
الأربعاء 29 مايو 2024
banner
رواد الإعلام في معرض “البلاد”
الأربعاء 29 مايو 2024

تستمر جريدة “البلاد” في تأكيد ريادتها في الصحافة البحرينية، من خلال تقديم مبادرات تخدم المجتمع البحريني والخليجي. الجريدة، التي عرفت بتحفيز الحوارات الثقافية والمعرفية، نظمت مؤخراً معرضاً لرواد الصحافة البحرينية بالتعاون مع جمعية الفن المعاصر، ما يظهر احترامها المؤسسين الأوائل لهذا المجال الحيوي.
هذا المعرض ليس مجرد حدث، بل هو رحلة عبر تاريخ الصحافة في البحرين، مسلطاً الضوء على الأفراد الذين شكلوا وجه هذه المهنة، من خلال لوحات رسمية تصور هؤلاء الرواد، ويلهم المعرض الجيل الجديد ويعزز فهمهم أهمية الصحافة في تشكيل الوعي الاجتماعي والثقافي.
ومن خلال دعمها المستمر للشباب، تبني جريدة “البلاد” جسوراً مع الأجيال الجديدة، الأمر الذي يمكنهم من الإسهام في الإعلام بأفكار جديدة ومبتكرة. كشاب بحريني، وككاتب لدى الجريدة، أجد في هذا الدعم قوة دافعة تسمح لي بإطلاق الأفكار وترك بصمتي في المجتمع، ما يؤكد دور الجريدة كمنصة للتعبير والابتكار.
في الختام، يعتبر معرض “البلاد” لرواد الصحافة خطوة مهمة نحو الاحتفاء بالماضي وتمهيد الطريق لمستقبل مزدهر بالوعي والتقدم. جريدة “البلاد”، بدورها الأساسي في هذا المجال، تستمر في تعزيز أسس الصحافة والإعلام في البحرين، محافظة على مكانتها كمؤسسة إعلامية رائدة وملهمة.

خبير تقني

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية