+A
A-

“كريدي ماكس”أول شركة تطلق خدمة “Click to Pay”

أعلنت شركة كريدي مكس عن تحقيق إنجاز جديد لتكون أول شركة في البحرين تطلق خدمة “ Click to Pay”، والتي تمثل نقلة واسعة تتيح لحاملي البطاقات الوصول مباشرة إلى بطاقاتهم المفضلة عبر جميع أجهزتهم. 
 وتوفر خدمة “Click to Pay” تجربة مريحة، سهلة وآمنة لحاملي البطاقات للدفع بلمسة زر واحدة ودون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور، كما يمكن لحاملي البطاقات الآن الاستمتاع بتجربة خالية من المتاعب، وتوفير الوقت، والحد من الأخطاء. وتتيح خدمة “Click to Pay” للمتسوقين استخدام بطاقاتهم المفضلة للدفع عبر الأجهزة المختلفة، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأجهزة التابلت، واللاب توب، والكمبيوتر. 
 وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس أحمد عبد الرحمن سيادي “إننا سعداء أن نكون في طليعة الابتكارات التكنولوجية من خلال إطلاق خدمة “Click to Pay” في الأسواق. إننا نتفهم تماماً بعض التحديات الذي يواجهه حاملو البطاقات أثناء عملية استكمال عمليات الدفع، وهدفنا هو تزويدهم بحل بسيط وآمن وعالي الكفاءة. وبالإضافة إلى تسهيل عمليات الشراء، فإن “Click to Pay” تساعد أيضاً على تعزيز أسعار التحويل وضمان استكمال أكبر عدد من المعاملات المعتمدة، مما يعود بالفائدة على كل من الزبائن والتجار على حد سواء”. 
من جانبها، قالت رئيس تطوير الأعمال في المملكة العربية السعودية والبحرين لدى ماستركارد ماريا ميدفيديفا “نحن ملتزمون بتعزيز نمو وتطور مشهد المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال عقد شراكات وثيقة مع أبرز الجهات الفاعلة في القطاع. ويسعدنا أن نعزز شراكتنا الحيوية مع كريدي مكس لتقديم خيارات دفع رقمية جديدة، مدعومة بتقنياتنا المتقدمة، لتبسيط تجربة عملائهم في البحرين”.
وتحرص كريدي مكس على تطبيق العديد من إجراءات الأمن المتطورة لحماية معلومات الزبائن، وتعمل خدمة “Click to Pay”على الاستفادة من أحدث تكنولوجيا التشفير والترميز، بما يضمن حماية بيانات الدفع طوال عملية استكمال المعاملة، وفي ظل تطبيق أعلى معايير الأمن في المعاملات، يمكن للزبائن إجراء عمليات الشراء الإلكترونية باطمئنان وراحة بال.