+A
A-

“الهلال الأحمر البحريني” تتسلم تبرعا نقديا من جمعية ثاتاي

أعلنَت جمعية الهلال الأحمر البحريني عن تلقيها تبرعًا نقديًا من جمعية ثاتاي، لصالح دعم البرامج والمشروعات الخيرية والإنسانية والإغاثية التي تعمل الجمعية على تنفيذها. وأعربت الجمعية عن شكرها لجمعية ثاتاي على هذه المبادرة الكريمة، التي تعكس روح التعاون والتكافل الإنسانية بين مختلف فئات المجتمع البحريني.
وبهذه المناسبة، قالت مدير الشؤون الإدارية المالية لجمعية الهلال الأحمر البحريني رنا أحمد، إن هذا التبرع، وغيره من التبرعات التي تتلقاها الجمعية من مختلف الداعمين، يساهم في دعم جهودها، من أجل مساعدة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم، وتمويل مشروعات إنسانية متنوعة، تشمل الدعم الطبي والإغاثة العاجلة للمتضررين من الكوارث الطبيعية، وتعزيز الرعاية الصحية والتعليم والإسكان للأسر المحتاجة، وتوفير الدعم الغذائي للفئات الفقيرة، وتحسين البيئة المحيطة في المجتمع.
كما أكدت أن مثل هذه التبرعات تعكس قيم التعاون والتضامن الاجتماعي بين المنظمات الإنسانية المختلفة في البحرين، وتعزز روح المسؤولية المجتمعية، مشيرة إلى أن جمعية الهلال الأحمر البحريني تواصل العمل على تنفيذ العديد من المشروعات الإنسانية والإغاثية داخل وخارج البحرين، إيمانًا منها بأهمية العمل الإنساني، لتحقيق مزيد من أعمال الخير والإغاثة في المملكة.