+A
A-

“بابكو” تحقق 100 مليون ساعة بلا حوادث جسيمة

كشف الرئيس التنفيذي لشركة “بابكو للتكرير”، عبد الرحمن جواهري، عن تحقيق الشركة لـ 100 مليون ساعة بلا حوادث جسيمة، وذلك عبر مشروع الشركة الجديد. جاء ذلك على هامش الغبقة الرمضانية السنوية التي نظمتها جمعية الصحة والسلامة البحرينية.
وبهذه المناسبة، أشاد وزير العمل جميل حميدان بهذا الإنجاز، معربا عن سعادته بهذا النجاح الذي اعتبره إنجازا وطنيا مبهرا، منوها أنه لم يسمع من قبل في دول العالم كافة عن تحقيق مثل هذا الإنجاز.
وقال الوزير حميدان ”إنني شخصيا والأخوة في جمعية الصحة والسلامة البحرينية وكافة المهتمين شهدنا تطورات كبيرة حصلت في مجال الصحة والسلامة المهنية في البحرين”.
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، مصطفى السيد، على أنه بهذا الإنجاز الذي حققته شركة بابكو للتكرير، فإن مملكة البحرين دخلت موسوعة “غينيس” في السلامة، لافتا إلى أن الرئيس التنفيذي عبدالرحمن جواهري أخبرهم عن تحقيق شركة بابكو للتكرير  100 مليون ساعة عمل دون حوادث.
وفي السياق ذاته، ثمن الحضور الجهود الدؤوبة التي يقوم بها الرئيس التنفيذي للشركة في سبيل تحقيق مثل هذه الإنجازات الكبيرة.
يذكر أن شركة بابكو استطاعت تحقيق العديد من الجوائز في مجال الصحة والسلامة المهنية والتي من أبرزها جائزة الميدالية الذهبية للجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث “روسبا” في العام 2022، خلال حفل أقيم بالمناسبة بمدينة دبي، وذلك لتميز الشركة الرائدة بتعزيز مفاهيم وثقافة السلامة المهنية، وتمكنها من الالتزام التام بتطبيق المعايير العالمية في هذا المجال بكل متانة وثبات.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير ، عبدالرحمن جواهري، أكد في تصريحات سابقة على الوعي الكبير والعميق الذي يتحلى به كافة منتسبي شركة بابكو للتكرير، حيث أضحى مجال الصحة والسلامة المهنية أسلوب حياة لديهم، مما انعكس إيجابا على الأداء المتميز والمشهود له في هذا المجال، لاسيما وأن مجال الصحة والسلامة المهنية يأتي على رأس أولويات الشركة في كافة مبادراتها التي تقوم بتنفيذها.