+A
A-

“إيجل هيلز ديار” تعلن عن بيعها لكـامـل وحــدات “مراسـي بــارك”

أعلنت شركة إيجل هيلز ديار عن إتمام بيع كامل وحدات مراسي بارك، المشروع السكني الفاخر الذي يضم 249 شقة سكنية توفر نمط حياة فاخر في قلب مراسي البحرين. وقد تم الانتهاء من تطوير المشروع وتسليمه للمُلاك بنجاح قبل الموعد المحدد لذلك.
ويقدم مراسي بارك مجموعة نابضة بالحياة من المساكن، تتراوح بين الشقق العصرية المكونة من غرفة نوم واحدة إلى الشقق الواسعة المؤلفة من 3 غرف نوم، والتي تحتوي جميعها على وسائل راحة استثنائية، وتمتاز بموقعها المطل على المسطحات الخضراء الكائنة في قلب مراسي.
يذكر أن قاطني المشروع يستمتعون بإمكانية الوصول لمسبح خلاب للبالغين، ومسبح آخر للأطفال مع منطقة لعب مخصصة للأطفال، وصالة ألعاب رياضة مجهزة بأحدث طراز، والعديد من الحدائق ومناطق الشواء والجلوس المشتركة، ما يجعل منه مجتمع مثاليًا للسكن في هدوء وسكينة وأجواء من الألفة والتواصل الاجتماعي.
ويعكس هذا المشروع الذي لاقى إقبالاً واسعًا للغاية، مدى الانجذاب المتزايد على المشاريع السكنية الواقعة في مراسي البحرين، والذي بات يشتهر بأسلوب حياة فاخرة على الواجهة البحرية ومجتمعات استثنائية.
يشار إلى أن مراسي بارك يقع على بُعد خطوات فقط من مجمع مراسي جاليريا الذي تم افتتاحه حديثًا، وجهة التسوق والترفيه الأولى من نوعها في مملكة البحرين والمنطقة.