+A
A-

سمو الشيخ حمد بن محمد: مسيرة النجاحات الرياضية تتوالى في العهد الزاهر

تلقى ملك البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، رفع فيها سموه إلى المقام الكريم لحضرة صاحب الجلالة أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 للعام 2024 م.
وأكد سموه في البرقية أن هذا النجاح الكبير ما كان ليتحقق لولا دعم ورعاية جلالته اللامحدود، وبمتابعة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، داعيًا الله القدير أن يمتّع جلالته بموفور الصحة والسعادة، وأن تتوالى مسيرة النجاحات الرياضية في ظل عهد جلالته الزاهر.
 وتلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة، رفع فيها سموه إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 للعام 2024م.
وأكد سموه في البرقية أن هذا النجاح المتحقق جاء نتيجة الدعم الكبير من صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم، وبمتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، داعيًا الله عز وجل أن يمتّع سموه بموفور الصحة والسعادة، ويسدّد خطاه لتتوالى مسيرة النجاحات الرياضية في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم.