+A
A-

“إيزي بي” و“فيزا” تتعاونان لإحداث نقلـة واسعـة بالتحـويـلات الماليـة

في إطار شراكة تاريخية، أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية (إيزي بي)، المؤسسة المالية البحرينية الرائدة المتخصصة في تقديم خدمات نقاط البيع والمدفوعات عبر بوابات الدفع الإلكترونية، عن تعاونها مع فيزا، الشركة الرائدة في تقنيات الدفع الرقمية في العالم لإطلاق خدمة فيزا دايركت التي تمثل حلول تحويل الأموال المتطورة لعملاء إيزي بي. 
ويعد هذا التعاون الأول من نوعه في البحرين ويمثل أول استخدام لحلول تحويل الأموال إلى الحسابات من فيزا دايركت داخل البلاد، بما يوفر للعملاء عمليات تحويل سلسة وآمنة للحسابات داخل البحرين أو في أنحاء العالم. 
وفور دمج حلول فيزا دايركت في خدمات إيزي بي، سوف يتمكن العملاء من تمويل حساباتهم المحلية متعددة العملات من خلال شبكة فيزا واسعة الانتشار من البنوك المحلية. كما تتيح هذه الشراكة فتح عالم واسع من المزايا والخيارات لعملاء إيزي بي بسهولة وسرعة وأمان. 
وبمناسبة هذه الشراكة، قالت ملك الصفار، المدير الإقليمي لفيزا في البحرين: “تحرص فيزا على الالتزام الكامل بتسهيل حركة الأموال محليًّا ودوليًّا للأفراد والشركات على حد سواء. إن شراكتنا مع إيزي بي تمثل الأولى من نوعها في استخدام حلولنا المبتكرة لتحويل الحسابات خارج البلاد للعملاء داخل البحرين. وتساهم تكنولوجيا الدفع الرقمي على تسهيل عملية التحويل من محافظ فيزا لتحويل الأموال، لتصبح أسرع وأكثر سهولة وأمانًا عن ذي قبل”. 
من جانبه قال نايف العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية قائلًا: “إننا سعداء بالشراكة مع شركة فيزا. هذا التعاون يمثل فرصة سانحة لإعادة تعريف مفهوم الشمولية المالية العالمية، ممهدة الطريق نحو تحويلات مالية تتميز بالسهولة، وهو ما يتوافق مع التزام إيزي بي الراسخ بتوفير حلول الدفع المبتكرة. إننا نؤمن بأن هذا التعاون يشكل الأساس الراسخ لنمو القطاع المالي، من خلال تعزيز الابتكار، وبناء الثقة، والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص المتوفرة سواء للشركات أو الأفراد”. 
تأتي حلول فيزا دايركت تتويجًا لأكثر من 60 عامًا من الخبرة لشركة فيزا، وتساعد على إجراء عمليات دفع دولية سريعة وآمنة. ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة بين إيزي بي وفيزا على تعزيز حركة الأموال من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة، وحلول الدفع المبتكرة.