+A
A-

“بيت التمويل الكويتي _ البحرين” يعلن عن نجـاح فعاليتـه الترويجيـة “اربـح مع بيتـك”

  • تقديم‭ ‬جوائز‭ ‬نقدية‭ ‬فورية‭ ‬تصل‭ ‬قيمتها‭ ‬إلى‭ ‬500‭ ‬دينار‭ ‬بحريني‭ ‬كل‭ ‬يوم

  • الزوار‭ ‬قاموا‭ ‬بفتح‭ ‬حسابات‭ ‬“معاشي”‭ ‬و“لبشارة”‭ ‬خلال‭ ‬دقائق‭ ‬معدودة

 

اختتم بيت التمويل الكويتي- البحرين بنجاح فعاليته الترويجية “اربح مع بيتك” لحسابي “لبشارة” و “معاشي” في مجمع الأفنيوز البحرين من 20 حتى 24 فبراير. 
شارك عملاء البنك في فعاليات للفوز بجوائز نقدية فورية تصل قيمتها إلى 500 دينار بحريني كل يوم. وقام الزائرون بفتح حسابات معاشي ولبشارة خلال دقائق معدودة مع حد أدنى للرصيد في حساب لبشارة يساوي 50 دينارا بحرينيا فقط. 
وتتيح حسابات “لبشارة” و “معاشي” للعملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية قيّمة من بين العديد من المزايا الأخرى. وقد أتيح للزوار مضاعفة فرص الفوز من خلال فتحهم لكل من حسابات لبشارة ومعاشي أو الاستثمار بمبالغ عالية في حساب لبشارة، مع الاستمتاع بمزايا حصرية لكل حساب. 
وبهذه المناسبة، صرح حامد مشعل، مدير تنفيذي- رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين: “لقد سعدنا كثيرًا باستقبال كل الزوار لفعالية (اربح مع بيتك)، لقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة للمهتمين بفتح حسابات لتحقيق استقرارهم المالي، مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية. إننا نسعى دائما إلى الارتقاء بتجربة عملائنا وتسهيل عمليات فتح الحساب، بما يتيح لهم الاستمتاع بأفضل تجربة مالية ومصرفية ممكنة”. 
وفي إطار هذه الفعالية، كشف بيت التمويل الكويتي- البحرين أيضا عن جوائز “لبشارة” لعام 2024 والتي تمنح جوائز نقدية طول العام. ففي عام 2024، سوف يبلغ إجمالي الجوائز 2.6 مليون دولار أميركي لـ 612 من أصحاب الحظ السعيد. ويشمل ذلك جائزتين نقديتين كبيرتين بقيمة 500,000 دولار أميركي في شهر يونيو، و1,000,000 دولار أميركي في شهر ديسمبر. وفي هذا العام، سوف يتم منح جائزة شهرية كبرى التي تبلغ قيمتها 50,000 دولار إلى 10 فائزين في الأشهر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سوف يمنح البنك لـ600 فائز جوائز شهرية عامة بقيمة 1,000 دولار لكل فائز. 
تأتي هذه الفعالية الناجحة في إطار جهود البنك الرامية إلى تعريف الزبائن الحاليين والجدد بمنتجاته وخدماته. كما أنها تؤكد التزام البنك بتعزيز التواصل مع عملائه، وتزويدهم بمساعدة شخصية، وتسهيل عملياته وإجراءاته.