+A
A-

نجوم التنس يخوضون تدريباتهم الجادة على ملاعب نادي الضباط

يواصل اللاعبون المشاركون في بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس، استعداداتهم من خلال التدريبات المكثفة على ملاعب نادي ضباط الأمن العام، لخوض غمار منافسات البطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام في نسختها الثالثة.  
وفي هذا السياق، أكد اللاعب الأسباني دانييل رينكون استعداده لمنافسات البطولة، حيث خاض تدريباته والتي تضمّنت التدريب البدني والتكتيكي لتحقيق أفضل أداء له في المباريات التي توقع بأن تكون قوية وندية. 
 واستعرض رينكون مشواره الرياضي في التنقل بين البلدان والمشاركة في البطولات المختلفة، حيث قال: “أنا أحاول التكيف مع كل بطولة وظروفها، كما أن المنافس الذي سأواجهه يلعب دورًا في تحديد استراتيجيتي في المباراة”. 
وختم رينكون بالقول: “رغم ذلك أحاول البقاء على خطة لعبي كما هي تقريبًا لتجنب التشتت في الملعب”. 
  من جانبه، عبّر اللاعب الأردني عبدالله شلباية عن سعادته بالمشاركة في بطولة وزارة الداخلية تشالنجر للتنس للمرة الثانية بعد أن حقق المركز الثاني في العام الماضي، إذ يطمح شلباية إلى الوصول لأدوار متقدمة في البطولة وتحقيق نتائج أفضل هذا العام، مع الطموح الكبير للتتويج بلقب البطولة. 
ويستعد شلباية بشكل مكثف لمواجهة التحديات المقبلة في مشاركته الثانية إذ يعتبر التواجد في بطولة عالمية بهذا الحجم فرصة مفيدة له، حيث تمنحه منافسة لاعبين محترفين وهو ما يعزّز مكانته في عالم التنس فضلًا عن احتكاكه بمنافسين من دول متقدمة في مجال التنس. 
من جهته، أشار اللاعب الصربي جوزيف كوفاليك إلى أنه يشعر بالحماس في التدريبات الاستعدادية بهدف رفع مستواه للمشاركة في المباريات التي ستكون فيها المنافسة كبيرة بسبب تواجد العديد من نجوم التنس والمحترفين في هذه اللعبة. 
وعند سؤاله عن اللاعب الذي يرغب في مواجهته، أكد جوزيف أنه يركّز حاليًّا على مباراته الأولى وأنه يتمنى التوفيق لجميع اللاعبين. 
وأنهى كوفاليك حديثه بالإشارة إلى الأجواء الممتعة في مملكة البحرين، حيث وصفها بالجميلة والمريحة، مشيدًا بحفاوة الاستقبال وتنظيم هذه البطولة الرائعة.