+A
A-

عودة فعاليات قرية Beyon Money الترفيهية للفورمولا وان بدءاً من الأربعاء

مع العد التنازلي لانطلاق "20 عاما من صنع التاريخ" سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للعام 2024 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والمقرر إقامته خلال الفترة من 29 فبراير حتى 2 مارس المقبل.

تدعو حلبة البحرين الدولية جماهيرها للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المقدمة لهم في قرية Beyon Money الترفيهية للفورمولا وان، حيث تفتح القرية أبوابها للجماهير من محبي وعشاق رياضة السيارات وبدخول مجاني  بدءا من يوم الأربعاء 14 فبراير حتى يوم الثلاثاء 27 فبراير، وذلك في مجمع 338 يوميا من 6 مساء حتى 12 صباحاً وذلك خلال أيام الأسبوع، وأما عطلة نهاية الأسبوع فمن الساعة 1 ظهرا حتى 12 صباحاً. 

وتعدكم القرية الترفيهية بالكثير من الفعاليات الترفيهية، وتعد احتفالاً بالفورمولا وان والعديد من الفعاليات لجميع أفراد العائلة بما في ذلك العروض اليومية للفرق الاستعراضية، وألعاب المحاكية لسباقات الفورمولا وان، ومنصة Beyon Money، وعرض لسيارة الفورمولا وان، كما سينطلق على المسرح الرئيسي العديد من العروض الموسيقية المباشرة يوميا من دي جي والفرق الشعبية.

إلى جانب مركز لبيع تذاكر السباق ولبيع بضائع حلبة البحرين الدولية، كما ستجوب القرية العديد من الفرق المتجولة والمتنوعة التي ستكون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية. فلا تفوتوا فرصة التواجد في هذه القرية الترفيهية.

تنظم حلبة البحرين الدولية فعاليات القرية الترفيهية للعام الثالث حيث انطلقت أول قرية ترفيهية عام 2022، وتنطلق القرية الترفيهية برعاية  Beyon Money، وهي جزء من Beyon Group، وتعتبر تطبيق متميز للخدمات المالية، يمكّن العملاء من الاتصال بحساباتهم المصرفية، وإرسال الأموال إلى الخارج على الفور.

كما تقدم بابكو إنرجيز دعمها لهذه القرية الترفيهية، وسيتم نشر الفعاليات اليومية للقرية الترفيهية من خلال الحسابات الرسمية لحلبة البحرين الدولية ضمن وسائل الاتصال الاجتماعي.
 
ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2024 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.