+A
A-

“هونشي” البحرين تسلط الضوء على طراز “E-HS9” الأنيق

تجمع سيارة “E-HS9” الأسلوب الأنيق مع الحرفية بشكل مثالي، وهي سيارة كهربائية تنقل المنافسة في السوق إلى أعلى المستويات. وتعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، المتوافرة لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي في مملكة البحرين، أول سيارة كهربائية من علامة السيارات الصينية الفاخرة، التي حجزت لنفسها مكانًا بين أفضل المتنافسين عندما يتعلق الأمر بالسيارات الصديقة للبيئة، تماشيًا مع الطلب المتزايد عليها في السوق المحلية.
وتخلق الخطوط الانسيابية للسيارة لغة تصميم فريدة تميز الفلسفة البصرية للعلامة التجارية. وتتم ترجمة عناصر التصميم الصيني التقليدي إلى جماليات حديثة تمتزج بسلاسة مع التكنولوجيا المتقدمة، في حين تضمن عملية تصنيعها أعلى دقة دمج بين المكونات المختلفة لجسم السيارة للحصول على نتيجة نهائية مذهلة ومتناغمة.
وغيرت سيارة “E-HS9” اعتقاد اختيار السيارات الكهربائية يعني التنازل عن الأداء، إذ يتم تشغيلها ببطاريات كبيرة السعة (99 كيلووات في الساعة) قادرة على إطلاق السيارة من سرعة صفر إلى 100 كم/ ‏ساعة في 4.8 ثانية. كما تقترن سرعة السيارة بأداءٍ عالٍ ينافس أي طراز تقليدي. كما يوفر طراز E-HS9 الديناميكي قيادة سلسة ورشيقة بشكل ملحوظ بالنسبة لحجمه.
ويتم تعزيز الراحة داخل المقصورة الحديثة عبر تجهيز السيارة ذات السبعة مقاعد بجلد نابا وقماش الكانتارا، ما يوفر ملمسًا ناعمًا يشبه الريش. جميع الصفوف الثلاثة قابلة للتهوية والتعديل، إضافة إلى وظيفة تدليك إضافية للمقاعد الأمامية. وتمنح شاشة التحكم باللمس في الصف الأمامي للسائق تجربة بصرية مذهلة، في حين أن نظام التحكم التلقائي بالمناخ رباعي المناطق وفتحة السقف البانورامية والإضاءة المحيطة الداخلية توفر أقصى قدر من الراحة، بينما يزيد زجاج الخصوصية من إحساس الركاب بالخصوصية ويحميهم من الوهج.
وتم تجهيز سيارة E-HS9 بأنظمة تفاعلية متنوعة توفر تجربة تشغيل مثالية لقيادة أكثر أمانًا. 
يذكر أن طراز E-HS9 ينتج انبعاثات صفرية وأقل من 56 ديسيبل من الضوضاء. كما أن السيارة تأتي من دون نفقات وقود ونطاق تنقل كبير يساوي أو يزيد عن 441 كيلومترًا لكل شحنة بطارية كاملة. وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المبتكرة بأنها فريدة من نوعها وموثوقة وتجمع بين العديد من الميزات الفريدة التي توفر تجربة متميزة، مع الالتفات إلى اللمسات الشخصية مثل الإضاءة الترحيبية التي تضيء في كل مرة يتم فيها فتح قفل السيارة.
تأسست هونشي في العام 1958، وهي العلامة التجارية الصينية الفاخرة المملوكة لشركة “FAW Car” لصناعة السيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة “FAW”. ورفعت هذه العلامة التجارية المتميزة المعايير في عالم السيارات الفاخرة، حيث تمثل هونشي فخر صناعة السيارات الفاخرة الصينية، ومن المعروف أنها العلامة التجارية المخصصة لمسؤولي الدولة المهمين وكبار الضيوف الأجانب.
تواصل مع هونشي البحرين - الزياني للسيارات اليوم على 17703703 أو تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني (www.hongqi-bahrain.com).