+A
A-

متسوقون لـ “البلاد”: عروض “البلاك فرايدي”... “ما تتفوت”! والمجمعات: “مالك محط ريل”

شهدت المجمعات التجارية بالبحرين ازدحاما وإقبالا كبيرا من قبل المواطنين والمقيمين والزوار، بمن فيهم مواطنون من دول مجلس التعاون الخليجي على عروض “البلاك فرايدي”، حيث أطلقت معظم المحال التجارية بهذه المجمعات خصومات على تشكيلة واسعة من المعروضات، إذ تراوحت الخصومات ما بين الـ 30 % و70 % لتصل في بعض المحلات إلى 80 %. عدسة “البلاد” جالت في مجمع سيتي سنتر البحرين والتقت متسوقي “البلاك فرايدي”، الذين أكدوا أن العروض ممتازة ولا تفوت. 

حماسة كبير
وقالت سينا إن شغفها الكبير دفعها للتسوق في “البلاك فرايدي”، مشيرة إلى أن العروض جميلة جدًا، وأنها استغلتها بشراء مستلزمات عدة.

زحمة كبيرة
واستهل جار العمبشي حديثه قائلًا “الزحمة كبيرة وبسبب العروض الشخص ماله محط ريل”.
وأشار إلى أنه يستغل هذه العروض لشراء المعاطف الشتوية.

ميزانية خاصة
من جهتها، قالت منار إن الأجواء في المجمع التي تزامنت مع “البلاك فرايدي”، جدًا جميلة، والإقبال طال غالبية المحلات التجارية، وإنها أنهت شراء الملابس الشتوية، مشيرة إلى أن الناس عادة يستغلون هذه العروض في شراء اللوازم التي يحتاجون إليها، وعادة ما يخصصون ميزانية منذ بداية العام للشراء في هذا الوقت.
من جانبه، ذكر ناصر، وهو متسوق من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أن عروض “البلاك فرايدي” جميلة، وأنه يستغل هذه العروض بشراء ملابس شتوية لأبنائه إلى جانب عدد من المستلزمات، حيث إنه لم يخصص ميزانية معينة للشراء، مختتمًا حديثه بأن العروض “تستاهل العنوة”.

المستلزمات التجارية
إلى ذلك، وصف فيصل الهاجري، وهو متسوق من المملكة العربية السعودية، العروض بأنها قوية، لافتًا إلى أنه جاء من بلده إلى مملكة البحرين؛ من أجل عروض “البلاك فرايدي” وشراء المستلزمات الرجالية ومن أبرزها الملابس والأحذية. وأشار إلى أن “البلاك فرايدي” في مملكة البحرين مشابه للموجود بالمملكة العربية السعودية، حيث إن الفرق يكمن في المنتجات والعروض.