+A
A-

شيري أفضل علامة تجارية صينية في “J.D. Power”

أصبحت سيارات شيري أكثر انتشارًا مع مرور كل شهر، حيث تكتسب شركة صناعة السيارات الصينية حصة سوقية، عبر تنويع محفظتها بمنتجات جذابة لمزيد من مشتري السيارات الجديدة. وتنمو المجموعة في البحرين عبر موتر سيتي مع إضافة “Tiggo 7 Pro Max” المذهلة، التي كانت متاحة بالفعل بموديلها الناجح في المملكة، والآن توسعت التشكيلة مع لغة شيري الجديدة “الحد الأقصى” إلى المحرك الأكبر المتوافر في أي نطاق، وتم تقديم “Tiggo 7 Pro” بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر، مزود بشاحن توربيني مقترن بناقل حركة
 “CVT”.
يذكر أن شركة شيري، حققت لقب أفضل علامة تجارية صينية في دراسة الجودة الأولية الصينية (IQS) المرموقة للعام 2023 من J.D. Power، ما عزز تفانيها الذي لا يتزعزع في إنتاج سيارات استثنائية ذات جودة عالية ورضا العملاء. 
وأصدرت شركة “J.D. Power” النتائج المرتقبة لدراسة الجودة الأولية في الصين للعام 2023 (IQS)، وهي معيار لجودة السيارات الجديدة في سوق السيارات الصينية، واحتلت شيري المرتبة الأولى بين جميع العلامات التجارية الصينية المحلية، ما يمثل تقدمًا كبيرًا عن موقعها في العام الماضي. 
واحتلت موديلات شيري، Chery Arrizo 5 وTiggo 4 Pro المراكز الأولى في قطاعي سوق سيارات السيدان المدمجة وسيارات الدفع الرباعي المدمجة على التوالي. 
يعد اختبار “J.D. Power IQS” أحد التقييمات الصناعية الرائدة للمؤسسة، حيث يشمل 230 طرازًا من 48 علامة تجارية. التركيز على مشكلات الجودة التي يواجهها أصحاب مركبات الوقود في أول ظهور لهم ومن شهرين إلى 6 أشهر من الملكية، تقوم الدراسة بتقييم 218 منطقة مشكلة محددة عبر 9 فئات، باستخدام المشكلات لكل 100 مركبة (PP100) كمقياس.