+A
A-

الفارس رائد محمود بطلًا لسباق فلورنس للقدرة بفرنسا

حقق فارس الفريق الملكي واسطبل KHK للقدرة رائد محمود لقب سباق فلورنس التي أقيمت في شمال باريس بفرنسا وسط مشاركة واسعة من الفرسان الذين يمثلون العديد من الدول.
 وتمكن رائد محمود من تقديم أفضل المستويات في البطولة مع الجواد مونتليس وتفوق على العديد من الفرسان في سباق 120 كم الذي شهد مشاركة 43 فارسًا وفارسة.
وأنهى رائد محمود المراحل الأربع بنجاح، حيث وصل إلى خط النهاية بزمن وقدره (6 ساعات و8 دقائق و27 ثانية).
وأعرب رائد محمود عن سعادته الكبيرة بتحقيق المركز الأول، مؤكدًا أن هذا الإنجاز ثمرة دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد فريق KHK.
 وأكد رائد محمود أن المتابعة المستمرة من سموهما أثمرت عن تحقيق المراكز المتقدمة في البطولة التي تعتبر من البطولات الكبرى التي تقام في أوروبا وتشهد منافسة قوية ومشاركة واسعة، مبينًا إلى أن تحقيق المركز الأول سيكون حافزًا للمشاركات البحرينية في مواصلة كتابة قصص النجاح في المحافل الأوروبية.
من جانبه، احتل فارس الفريق الملكي للقدرة سلطان الرميحي المركز الثاني في السباق متفوقًا على الفرنسي ليزا ريو الذي احتل المركز الثالث.
وأعرب سلطان الرميحي عن سعادته بحصوله على المركز الثاني، مشيرًا إلى أنه حقق العديد من الأهداف واكتسب خبرة كبيرة ستسهم في مواصلة العطاء في المحافل الأوروبية القادمة.