+A
A-

منظمة BRAVE CF تُوقع صفقة تعاون ضخمة مع "MX Player"

أعلنت منظمة BRAVE CF، الترويج الأسرع نمواً في رياضة فنون القتال المُختلفطة في العالم، و MX Player ، منصة الـ OTT الأولى في الهند، توقيعهما اتفاقية ضخمة ستستمر لعدة سنوات سيتم من خلالها توزيع محتوى من BRAVE في جميع أنحاء الهند، بما يُجسد النمو والتطور الذي تشهده المُنظمة التي تأسست في مملكة البحرين.

 وأصبحت المنظمة، التي رأت النور بفضل رؤى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الأكثر عالمية  بعد سفرها إلى 28 دولة خلال فترة ست سنوات فقط منذ تأسيسها. وتعتبر منظمة BRAVE هي الترويج الوحيد لرياضة فنون القتال المختلطة التي استضافت أحداثًا في الهند، وبشكل أكثر تحديدًا في مومباي وحيدر أباد. وتعد المنظمة هي موطن لبعض من أفضل المقاتلين الهنود في رياضة فنون القتال المُختلطة، بما في ذلك المصنف الأول في الهند في وزن البانتام محمد فرهاد، والذي سيكون من بين مئات المقاتلين الموجودين في المحتوى الذي سيتم توزيعه بواسطة MX Player في الهند، باعتبارها واحدة من أكبر منصات الـOTT في آسيا وشريك منظمة فنون القتال المختلطة الأسرع نموًا في العالم لتثقيف المشجعين في الهند حول الرياضة.

وتعليقاً على ذلك، أعرب السيد محمد شاهد عن بالغ سعادته بالإعلان عن هذه الشراكة باعتبارها مناسبة تاريخية لرياضة فنون القتال المُختلطة في الهند، آملاً أن تواصل المنظمة مُهمتها في الهند من خلال العثور على النجوم الواعدين في رياضة فنون القتال المُختلطة وبناء اقتصاد رياضي جديد للفنون القتالية المختلطة في البلاد.  وأكد السيد شاهد أن الشراكة مع MX Player هي ركيزة أساسية في سعي المنظمة لتحقيق هذه الأهداف.

وتابع: "كأكبر منظمة للفنون القتالية المختلطة في العالم والأسرع نموًا في العالم، لدينا رؤية لتطوير هذه الرياضة في الهند. نريد بناء اقتصاد رياضي للفنون القتالية يمكن أن يكون له تأثير مماثل لرياضة الكريكيت في الهند. شراكتنا مع MX Player هي العنصر الأساسي لتحقيق أهدافنا، حيث تعتبر هي أكبر شركة لتوزيع المحتوى في البلاد. سيساعدنا انتشار المنصة وما تتميز به من طرح فريد لإلهام الكثير والارتقاء بواقع رياضة فنون القتال المُختلطة الهندية. من جهته، قال مُتحدث باسم MX Player: "بعد شراكتنا الناجحة مع Kumite 1 Warrier Hunt، نواصل مساعينا الحثيثة لتطوير الرياضة في الهند من خلال هذه الشراكة مع منظمة BRAVE CF والتي تعتبر أحد المنظمات الريادية في العالم في رياضة فنون القتال المُختلطة. تعتبر رياضة فنون القتال المُختلطة من الرياضة التي تحظى بانتشار كبير في الهند، ونحن متحمسون لأن نكون في طليعة المُساهمين في تطوير هذه الرياضة بالتعاون مع BRAVE. نحن متيقنون بأن هذه الشراكة ستتيح مُحتوى استثنائي ونوعي لمشتركي منصتنا وستزيد من حبهم وعشقهم تجاه رياضة فنون القتال المُختلطة."