+A
A-

وصول هوندا ZR-V الجديدة للبحرين


الجديدة كليًّا هوندا ZR-V الجديدة، هي سيارة رياضية مُتعددة الأغراض (SUV) تمتاز بقوة الأداء، وتوفر لسائقها تجربة قيادة إبداعية، مدعومة بمحرك سعة 1.5 لتر يعمل بالحقن المباشر (i-VTEC) وهيكل ديناميكي ونظام تعليق مُتعدد الوصلات. تُضيف ال ZR-V الرياضية الأنيقة المتعددة الاستخدامات -والتي تأتي على تصميم سيارات الكوبيه، الحيوية والتنوع في جميع رحلاتك.
 تتميز ZR-V بحضور قوي وجذَّاب تجمع فيه بين المظهر الأنيق والتصميم القوي والحضور الجريء الذي تتمتع به السيارات الرياضية المُتعددة الأغراض وبين أناقة السيارات الكوبيه وجاذبيتها، سوف تأسرك وتخطف قلبك منذ الوهلة الأولى. هذا بالإضافة إلى أن خطوط الكتف الواضحة التي تمنح الـ ZR-V مظهرًا أكثر جُرأةً وأشد زخمًا؛ مما يجعلها دائمًا على أهبة الاستعداد للانطلاق في أي وقت.
تجمع هوندا ZR-V التي وصلت البحرين بين قوة السيارات الرياضية المُتعددة الأغراض ومتعة الأداء التي توفرها السيارات الكوبية. وسواء كنت تستخدمها لتوصيل أطفالك إلى مدارسهم أو كنت تتجول بها بين المتاجر والمحلات من أجل التسوق، فإن ال ZR-V الجديدة كليًّا هي الحل الأمثل لك؛ فهي مزودة بمجموعة من الوظائف والمميزات العملية التي تُمَكِّنك من التنقل بكل أريحية من وإلى جميع الأماكن التي تحبها وتريد الذهاب إليها: ذلك أنها مزودة بـباب خلفي كهربائي يعمل دون الحاجة إلى استخدام اليدين مما يسهل عليك عمليات التسوق، بجانب القفل الأوتوماتيكي عند الابتعاد.