+A
A-

“البحرين الوطني” يكافئ حاملي البطاقات الائتمانية و “مسبقة الدفع” خلال الصيف

أعلن بنك البحرين الوطني عن طرح حملة “صيفك صار أحلى!”، التي تهدف لحث العملاء على استخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع للتسوق داخل وخارج المملكة من شهر يونيو وحتى أغسطس 2023 من خلال منحهم فرص للحصول على مكافآت عديدة عبر تطبيق Points by NBB.
وستمنح الحملة الفرصة لثلاثة فائزين بربح جائزة تعادل 1,000 دينار بحريني لكل رابح كنقاط أساسية تمكنهم من اختيار استبدال الجائزة مقابل استرداد نقدي أو تذاكر سحب Points أو أميال سفر أو تبرعات خيرية أو هدايا متنوعة أخرى عبر تطبيق Points by NBB.
وللتأهل لدخول السحب، يجب على حاملي بطاقات بنك البحرين الوطني إنفاق ما لا يقل عن 100 دينار بحريني شهريًّا خلال فترة الحملة، إذ سيتم إجراء السحب بتاريخ 19 سبتمبر 2023 على أسماء 3 فائزين محظوظين.
كما سيكافئ بنك البحرين الوطني جميع عملائه بنقاط مضاعفة مقابل استخدامهم للبطاقات الائتمانية وبطاقات مسبقة الدفع عند التسوق والشراء خارج المملكة.
وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد لدى بنك البحرين الوطني صباح الزياني بقوله “يسعدنا إطلاق حملتنا الصيفية لإشراك حاملي البطاقات لدينا بمكافآت وجوائز قيمة تثري عروض بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع. ويأتي ذلك كجزء من التزامنا الدائم بمنهجية مركزية العملاء التي نتبناها في البنك، حيث نواصل سعينا لتطوير مجموعة من المبادرات الموسمية”. 
من جانبه، قال رئيس إدارة أعمال البطاقات في بنك البحرين الوطني شادي بركات: “نسعى دائمًا في بنك البحرين الوطني إلى تحفيز حاملي بطاقات الائتمان ومسبقة الدفع على استخدام بطاقاتهم داخل وخارج المملكة للدخول في السحب إضافة إلى كسب نقاط مضاعفة أثناء السفر. وكذلك نشجّع عملاءنا على الاستفادة من نظام النقاط Points في العروض الخاصة بنا، التي تشمل استردادًا نقديًّا وتذاكر السحوبات والأميال الجوية وحتى في التبرع لمختلف الجمعيات الخيرية وغير ذلك الكثير فقط من خلال إنفاقهم اليومي”.