+A
A-

“inovaline” تخطف فضية “Transform awards” بتطويرها هوية “لؤلؤة الخليج العربي”

 في واحدة من أكبر مسابقات بناء الهويات وتطوير العلامات التجارية، حصدت مدرسة “لؤلؤة الخليج العربي” وبالتعاون مع وكالة “inovaline” فضية مسابقة “Transform Awards” لأفضل هوية بصرية في قطاع التعليم على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا للعام 2023.
وبهذه المناسبة، أعرب نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج حسين العالي عن بالغ سعادته بنجاح مشروع تطوير هوية المدرسة، وقال: “استطاعت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي عبر سنوات تصل إلى 25 عامًا أن ترسخ مكانتها في القطاع التعليمي بمملكة البحرين كصرح تعليمي عالي المستوى، تميز بتخريج العديد من الأجيال، وعليه فإن مجلس إدارة المدرسة وطاقمها التعليمي أجمعوا على أنه من المهم في هذه المرحلة زيادة تطوير هذا الصرح التعليمي الرائد، فجاء القرار بتطوير هوية المدرسة، وفي هذا الشأن تم التعاون مع شركة إنوفالاين”.
وعن اختيارهم شركة “inovaline”، قال العالي “لمسنا بالشركة العقول الشبابية التي تدير عمليات الشركة والتي تتسم بالإبداعية والابتكارية، إضافة إلى التقاء أفكارنا مع أفكارهم، ما سهّل علينا عملية التعامل والتفاهم معهم تمامًا”. 
وفيما يتعلق بمشروعات المدرسة المقبلة، أكد نائب رئيس مجلس الإدارة حسين العالي أن المدرسة تعمل على توسعة الحرم المدرسي ليستوعب النمو المتزايد على المدرسة، منوهًا بأن المدرسة تضم تحت مظلتها نحو 1300 طالب، ويأمل العالي الانتهاء من هذه التوسعة بحلول العام 2025، مضيفًا أن هناك مشروعات أخرى في جعبة المدرسة تصب في الجانب التعليمي نفسه.
من جانبه، قال مدير شركة “inovaline”، علي قاروني “إن الفوز بتدشين وتطوير هوية مدرسة عريقة كمدرسة لؤلؤة الخليج العربي وعبر مسابقة أطلقتها مجلة ترانسفورم يعد إنجازًا للشركة، لا سيما أن هذه المسابقة يشارك فيها كبار الشركات”.
وعن مجال عمل الشركة قال قاروني “تعمل الشركة على بناء الهويات والعلامات التجارية في مجالات وقطاعات مختلفة”، منوهًا بأن لدى الشركة القدرة على العمل داخل وخارج مملكة البحرين بما تمتلكه من كفاءات شبابية بحرينية مبدعة، ويتجلى هذا واضحًا بفوزنا بتدشين هوية مدرسة لؤلؤة الخليج العربي.