+A
A-

هيئة الكهرباء والماء تعلن عن افتتاح مركز خدمات المشتركين بمدينة زايد

أكدت هيئة الكهرباء والماء حرصها على تطوير خدماتها المقدمة للمشتركين ضمن خطة زمنية تطويرية تعمل من خلالها الهيئة على تقديم خدمات ذات جودة أعلى لجميع المشتركين، معلنةً في ذات السياق عن بدئها بإضافة خيار الحضور الشخصي لمركز خدمات المشتركين بمدينة زايد عبر خدمة حجز المواعيد المسبقة، وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق تاريخ 2 أبريل 2023.

وأشارت الهيئة إلى أن المشتركين يمكنهم الاستفادة من خيار الحضور الشخصي لمركز الخدمة على أن يتم حجز موعد مسبق قبل زيارتهم الى المركز من خلال خدمة حجز المواعيد المسبقة عبر تطبيق Skiplino، وذلك بهدف تقديم الخدمات بسهولة ويسر لجميع المشتركين، مشيرة في ذات السياق إلى أن فتح باب حجز المواعيد المسبقة سيكون بدءاً من يوم السبت الموافق تاريخ 1 أبريل 2023.

وتوفر هيئة الكهرباء والماء عدة قنوات لخدمة المشتركين، ستكون مطلع أبريل المقبل 5 قنوات، وهي:

- الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الوطنية لمملكة البحرين www.bahrain.bh والتي يمكن للمشتركين من خلالها تقديم طلباتهم بسهولة ويسر، بالإضافة إلى سرعة الإنجاز الذي تحظى به المعاملات الإلكترونية، وستشهد الخدمات تطويراً شاملاً خلال المرحلة المقبلة.

- التواصل مع خدمات المشتركين عبر الهاتف بمركز الاتصال على الرقم 17515555، والذي يعمل على مدار الساعة.

- تقدم الهيئة أيضاً خدماتها عبر "الفرع الافتراضي" والذي يتيح للمشتركين الاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها الهيئة عن بعد دون الحاجة لزيارة المركز، من خلال الاتصال المرئي مع أحد موظفي الهيئة، على ان يقوم المشترك بحجز موعد افتراضي عبر تطبيق Skiplino.

- استقبال المراجعين في مركز خدمات المشتركين بمدينة زايد، والذي يعتبر إضافة خدمية تنضم لباقي القنوات الأخرى، وذلك حرصاً من الهيئة على تقديم خدماتها ضمن أعلى المقاييس.

- توفر الهيئة خدمة الزيارة المنزلية للمشتركين من فئة كبار السن وذوي الهمم من خلال حجز موعد للزيارة أو تقديم الطلبات عبر مركز الاتصال 17515555، حيث يمكن للمشتركين من هذه الفئة الاستفادة من جميع خدمات الهيئة دون الحاجة لزيارة الفرع أو استخدام الخدمات الالكترونية.

الجدير بالذكر أن هيئة الكهرباء والماء أعلنت في وقت سابق عن إطلاقها لاستراتيجية تطويرية تهدف بشكل رئيسي لتطوير خدماتها المقدمة للمشتركين، والتي بدأتها من خلال إطلاق نظام جديد لخدمات المشتركين يهدف لتسريع جودة العمل لتسهيل تقديم جميع الخدمات للمشتركين بكفاءة أعلى.