+A
A-

عبدالله بوشهري: (كذبة أبريل) انتاج يليق بالدراما الخليجية المتميزة

عبر المنتج والمخرج الكويتي عبد الله بوشهري عن سعادته الغامرة بردود الافعال التى راح يحصدها مسلسل (كذبة أبريل) والذي انطلقت عروضه مع بداية شهر رمضان المبارك عبر عدد من الفضائيات الخليجية . واشار ان العمل الجديد يمثل ما يليق بالإنتاج الدرامي التلفزيوني الخليجي المتميز والذي يرسخ مسيرة (بيوند دريمز) في انتاج اهم وأبرز الاعمال الدرامية التلفزيونية الخليجية . بالذات بعد مجموعة التجارب الدرامية الاخيرة والتي تمثلت في اعمال مثل (القفص) و (الصفقة) وهذا الاخيرت م انجازه لحساب منصة (نتفليكس) التي تمثل المنصة الاهم دوليا .
وكانت تلك التجربة كما أشار بوشهري بمثابة الوسام الذي كلل تلك المسيرة الانتاجية التي انطلقت مع عدد من التجارب ومنها ( روتين ) و ( الديرفة ) و(افراج مشروط) ومحمد على رود ( جزءين ) مروا ب ( القفص) و ( الصفقة ) وصولا الى (كذبة أبريل).


وقال : المسلسل دراما تلفزيونية تدور قصتها حول أسرة تاجر معروف على مستوى المجتمع، عاش هو وزوجته حياة جعلت منهما محط أنظار البعيد قبل القريب .  
 شخصية "بيبي" الزوجة التي طالما ظنت أنها ممسكه بزمام أمور أسرتها في غياب زوجها المستمر عن المنزل بسبب سفره الدائم .  
تتفاجئ “بيبي" بعد فوات الأوان إنها كانت تعيش وسط دوامه من الأكاذيب التي عصفت بحياتها لتقلبها رأسا على عقب بعد موت الزوج المفاجئ بحادث .
مسلسل يذهب بنا الى التحليل الدقيق لما تسببه انانية الرجل وتصرفاته غير المحسوبة والتي تجعل اسرته في مهب الريح .
وحول فريق العمل اشار بوشهري قائلا : المسلسل من تأليف الكاتب عبدالرحمن اشكناني واخراج المخرج حسين الحليبي وبطولة كوكبه من النجوم والفنانين ومنهم جاسم النبهان وزهرة عرفات وعبدالله بهمن وليلى عبدالله ومي البلوشي وسعود بوشهري وشوق الهادي وشهد سلمان وساره صلاح وعباس الخليفي ومحمد الكاظمي وشهد عبدالله وعدد اخر من اجيال الفنانين . بالإضافة لظهور خاص للفنانة مني حسين بعد القفزة الفنية التي حققتها من خلال موسم (الصفقة ) مع شبكة نتفلكس التي حلقت بها وفريق العمل بشكل عام الى فضاءات عالمية ارحب وابعد .


واكد بوشهري :  تجربة (كذبة أبريل) تأتى استمرارية للنهج الانتاجي في التنوع في الانتاج بمواصفات جديدة لا تتوقف عند الاعمال التراثية بل تذهب الى انواع انتاجية مختلفة ترسخ النهج الاحترافي الذي نشتغل عليه كفريق عمل في بيوند دريمز  ويمكن القول باختصار انها التجربة الانتاجية التى تليق بتلك المسيرة وضمن مواصفات انتاجية تعتمد الجودة والاحترافية الفنية العالية في التعامل مع الموضوع والاخراج وكافة المعطيات الانتاجية العالية الجودة .
وفي ختام تصريحه قال عبدالله: (كذبة أبريل) سيشهد الكثير من الاحداث وايضا الاكتشافات لعدد من الوجوه في تجربة لفتح افاق متجددة لتعاونيات فنية تجمع بين النجوم الذين تعودنا التعاون والعمل معهم بالإضافة الى مجموعة من الكوادر الفنية الاضافية التي تمثل رهانات متجددة . مشيرا الى ان التحضيرات انطلقت لعدد من المشاريع التلفزيونية الدرامية الجديدة .