+A
A-

التحضير لفعالية مصاحبة لـ “درع المسؤولية الاجتماعية”

أعلنت عضو اللجنة العليا لدرع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2023 سامية حسين عن انطلاق التحضيرات لتنظيم فعالية مصاحبة للدرع في دورته الثانية، تهدف إلى إبراز وتحديث مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتحليل الواقع وتحديد المنطلقات للتطوير والابتكار للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة. جاء ذلك على هامش الاجتماع التحضيري الذي عقد بحضور رئيس مجلس إدارة “البلاد” عبدالنبي الشعلة وعدد من المسؤولين بالصحيفة لمناقشة التصور المقترح لإقامة فعالية مصاحبة لمبادرة درع البلاد للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2023، والذي أقرته اللجنة العليا للدرع.


واستعرضت العضو سامية حسين الخطة المقترحة لتنظيم الفعالية المصاحبة، والمحاور التي ستتناولها والشخصيات المقترحة للمشاركة في الندوة، وذلك تمهيدًا لرفع التصور المقترح للجنة العليا لمناقشته وإقراره في صورته النهائية.
يأتي ذلك حيث شرعت “البلاد” في التحضير لإطلاق الدورة الثانية للدرع، واعتماد تشكيلة اللجنة العليا، بعد نجاح المبادرة في دورتها الأولى، إذ عمدت اللجنة العليا للدرع عن استحداث 3 فئات فرعية جديدة إلى جانب الجائزة الكبرى التي تمنح للشركة المستوفية لجميع معايير الجائزة، في إطار المبادرات التطويرية على الجائزة في دورتها الثانية.