+A
A-

المدرسة البريطانية في البحرين تحقق المزيد من الجوائز الدولية وهذه المرة في مجال رفاهية الطلاب

حازت المدرسة البريطانية في البحرين (BSB)، المدرسة البريطانية الرائدة في المملكة، على جائزة مرموقة أخرى. في عام 2022، احتفل مجتمع المدرسة البريطانية في البحرين بالعديد من الإنجازات، بما في ذلك جائزة GESS العالمية، وجائزة البحرين التعليمية للابتكار، وبالطبع عدد كبير من جوائز الطلاب لنتائج الامتحانات، بما في ذلك ثلاث جوائز `الأفضل في العالم`، وهي نسبة أعلى من أي مدرسة أخرى في مملكة البحرين. تستمر الاحتفالات في المدرسة البريطانية في عام 2023، مع ورود أنباء عن جائزة المدرسة الدولية المرموقة (ISA)، وهي مجموعة من الجوائز المشهود لها للغاية والمفتوحة لجميع المدارس في جميع أنحاء العالم.

بعد عملية صارمة من التقديم والعروض التقديمية والفيديوهات، تم تصنيف المدرسة البريطانية في البحرين على أنها أفضل مدرسة خاصة في العالم لرفاهية الطلاب. تألق برنامج Support360 الخاص بالمدرسة البريطانية في المدرستين الاعدادية والثانوية، والذي يتضمن "The Hub" والعديد من الجوانب الأخرى، ضد المدارس المتميزة الأخرى من جميع أنحاء العالم. يهدف برنامج Support360 إلى تشجيع الطلاب السفراء، وبناء الشمولية، وتوعية الطلاب بالقبول وتسخير درجات كاملة من الدعم المجتمعي حول طلابها. تشتهر المدرسة البريطانية في البحرين بالفعل داخل المملكة بالترحيب والود والأخلاقيات الشاملة، وقد تم تعزيز ذلك من خلال مجموعة واسعة من الاستراتيجيات والأدوات للرفاهية مدى الحياة.

صرح جون ماجواير، المدير التنفيذي للمدرسة البريطانية قائلاً، "تضع المدرسة البريطانية دائمًا الطلاب بشكل فردي في وسط كل ما نقوم به. رفاهية وسعادة الطلاب هي الأساس الذي ينمو به جميع الطلاب. ما يدفع المدرسة إلى الأمام هو رغبتنا في أن نكون مبتكرين ومتميزين ومتطورين، كل ذلك من أجل دعم الشباب على الازدهار. نما برنامج Support360 من طموحات مدرستنا ليكون شاملاً ويسعى جاهداً للتميز".
أضاف السيد ماجواير، "الجوائز بالتأكيد ليست الدافع وراء مبادراتنا؛ لدينا بالفعل الكثير منها، لكنها نقطة محورية كبيرة للاحتفال والاعتراف العالمي بالعمل الممتاز الذي يحدث في الحرم المدرسي، بدعم من مجموعة مدارس انسبايرد".
علق أحد أولياء أمور المدرسة البريطانية قائلاً، "بعد أن انتقلت إلى هنا من بلد آخر، كنت سعيدًا من ناحية ضمان ازدهار ابني في جميع مواده مع برنامج Support360. لقد طال انتظار هذه الجائزة وهي بالتأكيد شهادة على امتياز المدرسة البريطانية في البحرين" 

بدأت القائمة المختصرة المختارة للجائزة بالفعل في وضع المدرسة البريطانية في البحرين على الخريطة العالمية لأفضل المدارس في العالم، وقد تمت دعوة المدرسة لترؤس لجنة الرفاهية العالمية التابعة لمجلس المدارس البريطانية الدولية (COBIS). ومقرها في لندن. COBIS هي أكبر اتحاد عالمي رئيسي للمدارس البريطانية في الخارج وهي ملتزمة بتحسين المدارس وحمايتها ودعمها في جميع أنحاء العالم. 
اكتشف المزيد عن المدرسة البريطانية في البحرين، قم بزيارة www.britishschoolbahrain.com أو اتصل على 17610944 لبدء رحلة طفلك في المدرسة البريطانية الرائدة في البحرين، التي تشتهر الآن بالاهتمام برفاهية الطلاب.