+A
A-

“السلام” يقدم الدعم لتجديد “مركز السلام التعليمي” بجامعة البحرين

أعلن بنك السلام عن تقديمه الدعم لتجديد “مركز السلام التعليمي” في كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين، حيث تم تزويده بأحدث التقنيات التفاعلية “السبورة الذكية”. 
وتندرج هذه الخطوة تحت مظلة الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ( ESG)، كما إنها تؤكد على حرص البنك الدائم لدعم وتعزيز المبادرات التعليمية لتحقيق الرفاهية المالية والاجتماعية للمجتمع.
وبهذه المناسبة، صرّح نائب الرئيس التنفيذي للشئون المؤسسية في بنك السلام إيهاب أحمد قائلاً: “يسعدنا الإعلان عن تقديم الدعم لتجديد “مركز السلام التعليمي” الكائن بكلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين، والذي حرصنا على تزويده بأحدث الوسائل التعليمية التفاعلية الرقمية، وذلك في خطوة نطمح من خلالها لتلبية الاحتياجات التعليمية والأكاديمية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ولمواكبة متطلبات العصر. ونحن نتطلع للاستمرار بدعم المزيد من المبادرات الساعية للمساهمة في عملية نمو وازدهار المجتمع وإحداث تغيير إيجابي به”.
وأعربت رئيسة جامعة البحرين جواهر شاهين المضاحكة، في حفل افتتاح المركز من طرف بنك السلام، عن شكرها وتقديرها للبنك على تهيئته للقاعة، ورحبت بالحضور منوهًة بأن وجود قيادات البنك يظهر اهتمامهم الكبير، ويؤكد إيمانهم بالدور والأهمية الخاصة لجامعة البحرين ولكلية إدارة الأعمال في توفير خريجين ذوي جودة عالية لخدمة مؤسسات القطاع المالي والمصرفي في مملكة البحرين.
وأشارت المضاحكة إلى أن افتتاح المركز هو مناسبة جديدة للجامعة لمواصلة التعاون بين كلية إدارة الأعمال و”بنك السلام” بصفته أحد أهم المؤسسات المالية في البحرين، وأن مركز السلام التعليمي هو أحد أكبر المراكز التدريسية في مبنى كلية إدارة الأعمال، والذي تم تزويده بأحدث التقنيات، لضمان المعايير المعاصرة وتوفير الظروف التعليمية الجيدة لطلبة الجامعة، كما أن المركز في تصميمه الجديد مهيأ لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والأنشطة الاجتماعية والتعليمية الأخرى.