+A
A-

“البحرين والكويت” يحتفي بـ 101 من موظفيه

كرَّم بنك البحرين والكويت، موظفيه ذوي سنوات الخدمة الطويلة والعطاء المتميز، وإسهاماتهم النوعية في دفع مسيرة تقدم البنك وريادته وقدرته على تحقيق تطلعات المساهمين والمتعاملين.
وجرى حفل التكريم في فندق الفور سيزونز البحرين بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت، عبد الرحمن سيف، والإدارة التنفيذية للبنك، وتم خلال الحفل تكريم 101 موظف وموظفة ممن أمضوا فترات عمل في البنك بدءا من خمس سنوات وصولا لأربعين سنة.
وأثنى سيف على جهود الموظفين المكرمين وولائهم لبنك البحرين والكويت والتزامهم الراسخ بقيمه، مؤكدا حرص البنك على إقامة هذا الحفل في كل عام كجزء من إستراتيجيته تجاه موظفيه؛ تقديرا لهم ولجهودهم الكبيرة التي بذلوها و التي يبذلونها.


ولفت سيف إلى أن حفل التكريم هذا العام يحمل طابعا خاص كونه يتزامن مع احتفاليات مرور خمسن عام على انطلاقة بنك البحرين والكويت، حيث يشمل التكريم على موظفين عاصروا هذه الحقبة بما فيها من إنجازات وتغيرات وأحداث مر بها البنك.
وأكد في الوقت ذاته حرص بنك البحرين والكويت على مواصلة الاستثمار في الطاقات الوطنية الشابة وتطوير قدراتها في المجالات الإسترتيجية للبنك، بما في ذلك الموظفات وذلك لتأهيلهن لتوليهن مناصب عليا في البنك. وعبر عن فخره بتملك بنك البحرين والكويت أفضل الكفاءات المصرفية. 
كما ألقت لطيفة السادة رئيس دائرة شؤون العقارات والخدمات والتجارة من الخدمات المصرفية للشركات كلمة المكرمين نيابة عن إخوانها وأخوتها المكرمين، عبرت فيها عن شكرها للبنك على هذا التكريم والذي يدل على التقدير على سنوات الخدمة التي بذلت في خدمة البنك. 
وبهذه المناسبة، تطرقت السادة لبيئة العمل التي يتميز بها بنك البحرين والكويت والتي تعتبر من بيئة عمل متميزة وفريق العمل الذي يشكل أسرة واحدة، والاهتمام الذي توليه الإدارة التنفيذية في شتى الأمور التنموية والتطويرية للموظف في التعليم والتدريب المستمر وإتاحة الفرص أمام القيادات الشابة والعنصر النسوي لتولي المناصب القيادية والريادية في البنك.