+A
A-

"طلبات" تمنح موظفيها الإداريين إجازة الخميس المقبل

أعلنت «طلبات»، الشركة التقنية الرائدة إقليميًّّا ومحليًّا في مجال توصيل الطعام والتجارة السريعة، عن منح موظفيها الإداريين إجازة احتفالية يوم الخميس القادم، والواقع ما بين عطلة عيد الفطر المبارك وعطلة نهاية الأسبوع. 
يأتي ذلك ضمن جهود المنصة الأضخم في المملكة لتوفير أعلى معايير الصحة النفسية لموظفيها، حيث إن الشركة تثق بأن منح الموظفين وقتًا أكبر للقضاء مع عائلاتهم سيكون له الأثر البالغ على الصحة النفسية للموظفين، مما سيؤثر إيجابًا في نهاية المطاف على إنتاجية الموظفين.
وتمنح «طلبات» موظفيها خيار الإجازة الاحتفالية لمدة 3 أيام في السنة، حيث يكون بإمكان الموظف استخدامها في مثل حالات الأيام الواقعة ما بين إجازتين، أو لأغراض الاحتفالات العائلية منها كالزواج وغيرها، أو الاحتفالات الخاصة كأعياد الميلاد وغيرها، حيث تعتبر هذه ضمن مبادرات «طلبات» المستمرة في الحفاظ على الصحة النفسية للموظفين. 
كما تؤكد الشركة أن عملياتها لن تتأثر بهذا القرار، حيث إن أسطول سائقي «طلبات» على أتم الاستعداد لتلبية رغبات زبائنها على أكمل وجه. 
وصرح إبراهيم عبدالله، شريك إداري أول للموارد البشرية بطلبات قائلًا: “نحن دائمًا ما نضع نصب أعيننا خلق بيئة عمل إيجابية تحث على الإبداع والإنتاجية عن طريق تقديم أفضل المميزات لموظفينا والمحافظة على الصحة النفسية لهم، لأننا نؤمن بأن ذلك سينعكس إيجابًا على أدائهم في العمل”. 
يذكر أن «طلبات» حصدت مؤخرًا جائزة Great Place to Work،  حيث تعتبر أول شركة متخصصة في هذا المجال تحصد الجائزة في البحرين، نظرًا لما توليه الشركة من اهتمام بموظفيها وبيئة العمل.