+A
A-

عرض HUAWEI P50 Pro: أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي

نقدم أحدث نسخة لسلسلة هواتف HUAWEI P الرائدة، هاتف HUAWEI P50 Pro. يُطلق على هذه الجوهرة أفضل هاتف كاميرا بتصميم جمالي، وتتميز هذه الجوهرة الرائدة بكاميرا True-Form Dual-Matrix، وتصميم مبدع للكاميرا المزدوجة المصفوفة، وبطارية كبيرة مع دعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط سلكيًا و 55 واط لاسلكيًا، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق الرائعة.
سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين جميلين ومتميزين – Cocoa Black و Golden Black في البحرين في 2 فبراير مع الطلب المسبق بدءًا من 27 يناير بسعر 439.9 دينار بحريني من منصات هواوي عبر الإنترنت وكذلك تجار التجزئة المعتمدين.

كاميرا مصفوفة مزدوجة ذات شكل مذهل
كاميرا  True-Form Dual- Matrix على هاتف HUAWEI P50 Pro رائعة! تتكون الكاميرا بمصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة SuperZoom. تم دمج الجهاز مع محرك صور HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro، مما ينتج عنه صور عالية الدقة أكثر إشراقًا ونظافة مع مزيد من التفاصيل. مع هاتف HUAWEI P50 Pro، قطعت هواوي شوطًا إضافيًا لتكوين فهم أفضل للألوان. لقد أوجدت حلاً شاملاً وقامت بتعديل أكثر من 2000 لون في التدرج اللوني الكامل. يوجد نظام تصفية ألوان جديد فائق مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR التي توفر تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي. يتميز هاتف HUAWEI P50 Pro في التصوير بالفيديو كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي. تدعم كاميرا True-Form Dual-Matrix تسجيل الفيديو بدقة 4K على كل من الكاميرا الأمامية والخلفية، التي توفر لقطات واضحة ونابضة بالحياة من كل زاوية.
علاوة على ذلك، تدعم عدسة زوم بيريسكوب نطاق تكبير يصل إلى 200 مرة. يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا جيلًا جديدًا من تقنية AIS Pro True-Steady Shot ويتم استكماله بأجهزة OIS الجديدة تمامًا لتقديم تجارب تثبيت محسّنة إلى حد كبير.
لا يتفوق هاتف HUAWEI P50 Pro في الكاميرا الخلفية فحسب، بل إن الكاميرا الأمامية رائعة بنفس القدر. يمكن استخدام نظام True-Chroma Selfie Camera System ذات الزاوية العريضة التي تصل حتى 100 درجة للصور الذاتية للمجموعات الكبيرة والصور ذات المناظر الطبيعية الرائعة.

تصميم مبدع للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة
نظام الكاميرا HUAWEI P50 Pro عبارة عن جزيرة هادئة تقف بمفردها كعمل فني. تصميم الكاميرا ذات مصفوفة مزدوجة -  Dual-Matrix هو مزيج مثالي من الشكل والوظيفة. يُعد إعداد الحلقة المزدوجة ملفتًا للنظر ويمكن التعرف عليه على الفور، مع دمج أجهزة كاميرا الهاتف الذكي الأكثر تقدمًا.
يأتي هاتف HUAWEI P50 Pro بلونين ساحرين بصريًا: Cocoa Black و Golden Black مصممين للفت الأنظار. يشتمل هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد مع كاميرا ذات ثقب واحد. مع شاشة عالية الدقة الوضوح - HDR التي تدعم التدرج اللوني P3 الكامل الذي يوفر تجربة بصرية مذهلة لكل من ترفيه الفيديو واللعب على حد سواء. تتميز الشاشة على هاتف HUAWEI P50 Pro بشاشة True-Chroma مقاس 6.6 بوصة بمعدل تحديث عالٍ يصل حتى 120 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز. يسمح معدل التحديث العالي البالغ 120 هرتز بعرض سلس ويوفر معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 300 هرتز وقت استجابة أسرع. مع تصنيف IP68، يمكنك التأكد من أنك ستكون محميًا من العوامل الجوية أثناء التنقل.

بطارية كبيرة الحجم مزودة بشاحن HUAWEI SuperCharge سلكي ولاسلكي
سواء كان ذلك للألعاب أو التسجيل أو العمل أو تصفح الإنترنت ببساطة، يوفر هاتف HUAWEI P50 Pro عمر بطارية ممتازًا مع بطارية كبيرة وطويلة الأمد تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا و 50 واط لاسلكيًا.

ميزات الجهاز الفائق وواجهة المستخدم EMUI 12 الرائعة
يتم تشغيل هاتف HUAWEI P50 Pro بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة باستخدام ألوانًا أساسية بسيطة من الأسود والأبيض والأزرق، مما يمنحها مظهرًا نظيفًا وأنيقًا.
يُعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعدادات ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration مع الأجهزة الأخرى، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات HUAWEI FreeBuds وجهاز HUAWEI MatePad اللوحي وحاسوب HUAWEI MateBook المحمول. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة HUAWEI MatePad لتنشيط ميزة Multi-Screen Collaboration بين الهاتف الذكي والجهاز اللوحي؛ أو النقر فوق رمز HUAWEI MateBook لتنشيط Multi-Screen Collaboration بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول أو انقر فوق رمز HUAWEI FreeBuds لتبديل إخراج الصوت بسلاسة إلى سماعات هواوي الخاصة بهم.
مع نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا أن يعمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى الملفات التي يريدونها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. باستخدام هاتف HUAWEI P50 Pro، يمكن للمستخدمين أيضًا تحويل مكالمات MeeTime إلى تلفاز HUAWEI Vision والاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت. يمكن للمستهلكين أيضًا مشاركة شاشتهم بسهولة أثناء مقطع فيديو وحتى تحديد الأماكن الرئيسية لعرض الأفكار المهمة مباشرةً.
علاوة على ذلك، يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI P50 Pro حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

ماذا نعتقد؟
الانتظار قد انتهى أخيرا! إذا كنت متشوقًا لامتلاك أفضل الميزات، فقد قامت هواوي بتجميع كل ذلك في هاتفها الذكي الرائد - HUAWEI P50 Pro! تصميم الكاميرا المصفوفة المزدوجة المذهل، والبطارية الكبيرة مع سرعة الشحن الفائقة ستجعلك تستمر وستدهشك بالإضافة إلى تجربة المستخدم الشاملة التي تبرزها ميزات الجهاز الفائق - Super Device المستقبلية.
الوصف التعريفي: تم تصوير HUAWEI P50 Pro ونعتقد بأنه أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)
تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في دول حول العالم، بما في ذلك ألمانيا والسويد، وروسيا والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوي وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوي العالمية على أكثر من 30 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستهلكين حول العالم.