+A
A-

نيوتل للاتصالات توقع شراكة استراتيجية مع أومني كلاودز للخدمات السحابية

نيوتل للاتصالات المشغل لخدمات التليفون والتلفزيون والإنترنت اعتماداً على كابلات الألياف البصرية في البحرين، دخلت في شراكة استراتيجية مع أومني كلاودز مزود الحلول السحابية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك لتعزيز خدمة شبكة المنطقة الواسعة المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) العالمية. حيث توفر نيوتل وأومني كلاودز معًا للعملاء حلاً شبكيًا شاملاً يدمج MPLS   بدقة مع إنترنت آمن تمامًا وتقنيات  LTE، ويطور قناة اتصال واحدة توفر رؤية محسّنة للشبكة وخفة الحركة والتحكم والتكامل السحابي براحة أكبر من الاستخدام. 

نظرًا لكوننا في عصر رقمي تلعب فيه التكنولوجيا دورًا مهمًا بشكل متزايد في كل جانب من جوانب الأعمال التجارية، تدرك الشركات أنها بحاجة إلى تسريع تطوير الحلول الرقمية لضمان بقائها في موقع الصدارة التنافسية.
 تجمع شراكة نيوتل للاتصالات مع أومني كلاودز بين الخبرة العميقة في كل من استراتيجيات الأعمال والتكنولوجيا لمساعدة العملاء بشكل أكبر من خلال التحولات الناجحة.

تعقيباً على ذلك، قال السيد محمد مدن، الرئيس التنفيذي لشركة نيوتل: “يشرفنا أن نعلن عن هذه الشراكة الواعدة مع أومني كلاودز التي ستساعد عملائنا على تعزيز قدراتهم في مجال الاتصالات. من خلال تقديم خدمة SD-WAN التي يتم تمكينها من خلال هذه الشراكة مع أومني كلاودز، تطمح نيوتل إلى التوسع عروض جديدة لقاعدة عملائها الحاليين والعملاء الجدد. تتيح لنا الشراكة مع  أومني كلاودز الفرصة لدعم العملاء بحلول أكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة حيث تعتمد على أحدث التقنيات والخدمات المستندة إلى الحلول السحابية. سيستمتع عملاؤنا بأداء وموثوقية أعلى، ونشر وتثبيت الخدمة بدون لمس بفعالة من حيث التكلفة. ستساهم هذه الشراكة بشكل إيجابي في تحقيق نيوتل لأهدافها الاستراتيجية من حيث نمو الأعمال وتميز خدمة العملاء."

قال السيد عمرو عيد، الرئيس التنفيذي لشركة مع أومني كلاودز متحدثًا عن التعاون: "مع أومني كلاودز ، يمكن لـنيوتل الآن الوصول إلى جمهورها بمجموعة حلول أكثر قوة وقدرة. من خلال هذه الحلول، نهدف مع نيوتل لتصميم ونشر وتهيئة، نقل وإدارة البنية التحتية لشبكة WAN  الخاصة بهم مع التكيف السريع مع متطلبات الوقت الفعلي للحوسبة السحابية، والتنقل ، ومبادرات الرقمنة.
من خلال هذا التعاون مع نيوتل ، نهدف إلى تقديم حلول اتصال آمنة وتحسين الأداء في الوصول إلى تطبيقات SaaS وأعمال الحوسبة السحابية وتعزيز أساسنا لمستقبل رقمي. ' تقدم كل من أومني كلاودز و نيوتل  معًا حلولًا تتراوح عبر إمكانية الوصول إلى السحابة المثلى ، ومن فرع إلى فرع ، ونقل البيانات وأمان الشبكة الفريد. يتوفر للأشخاص الآن خيار تحسين شبكاتهم الأساسية مع عروض نيوتل المقترنة مع خدمات أومني كلاودز. هذا التعاون بين نيوتل و أومني كلاودز يجسد التغيير ويقربنا خطوة من الطريقة التي يتعامل بها كل مقدم حلول مع هذه الخدمات ويجعل مملكة البحرين في مصاف الدول المواكبة للتكنولوجيا الحديثة."