+A
A-

تجربة فنية جديدة للفنانة إلهام الفضالة

أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، عن انضمامها للجنة تحكيم مسابقة “عمار”، للكشف عن الموهوبين بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، لتنضم بذلك للإعلامية مهيرة عبدالعزيز، التي تم اختيارها أيضاً للمشاركة في المسابقة.

ونشرت الفضالة، عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام” بوستر للمسابقة، وعلقت عليه قائلة: “شكرا لهذه الثقة التي أوليتموني إياها ولي الشرف أن أكون عضو لجنة تحكيم مسابقة عمار لعام 2021 للملكة العربية السعودية”.

جاء اختيار الفضالة للمسابقة، بعد وقت قليل من إعلان الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز انضمامها هي الأخرى للجنة تحكيم جائزة “عمار”، أحد البرامج الخليجية المتبنية اكتشاف الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب فنيّة قوية، معبرةً عن سعادتها  البالغة لكونها ستكون عضواً في هذه المسابقة، التي ستكشف عن مواهب أصحاب الهمم من دول الخليج العربي.

ونشرت مهيرة عبدالعزيز، عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام”، مقطع فيديو للمسابقة، التي جاءت تحت شعار: “الإلهام يتكلم خليجي”، وعلّقت قائلة: “سعيدة جداً بانضمامي إلى لجنة تحكيم جائزة (عمار)، لدعم المبدعين من أصحاب الهمم، واكتشاف المواهب في جميع دول الخليج العربي”.​