+A
A-

النائب د.معصومة عبدالرحيم: المـجلس الأعـلى للمرأة حقق الريادة لتقدم المرأة البحرينية

رفعت سعادة النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى حفظها الله، بمناسبة الذكرى العشرين على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

 وأوضحت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم بأن المجلس الأعلى للمرأة استطاع بكل فخر أن يحقق الريادة لتقدم المرأة البحرينية في شتى المجالات، بفضل الدعم اللامحدود من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة حفظها الله ورعاها والتي أرست القواعد الأساسية نحو تطور المرأة وجعلها شريكة أساسية في بناء نهضة وطننا الغالي والذي نفخر اليوم بما وصلت اليه المرأة من تطور ورقي وكفاءة عالية في اثبات جدارتها على الصعيد المحلي والدولي.

وأضافت بأن جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) أعطت العديد من المؤشرات الإيجابية لإسهامات المرأة البحرينية والتي تقدمت الصفوف الأمامية وساهمت مساهمة فعالة في النجاح الذي حققه فريق البحرين.

وبينت بأن المجلس الأعلى حقق العديد من الأهداف والتطلعات التي أنشأ من أجله، وهو العمل على تطوير قدرات المرأة وتقدمها في كافة نواحي الحياة لتكون بالفعل لها اسهمامات ودور مكمل في نهضة مملكتنا الحبيبة والتي نعتز بالجهود المقدمة من قبل المرأة البحرينية بمختلف أدوارها وتواجدها والتي تنصب في تحقيق رفعة وشأن البحرين الغالية.

ونوهت بأن المجلس الأعلى للمرأة هو الداعم الكبير للمرأة ا لبحرينية، فنراه دائمًا يعمل على تطوير قدرات المرأة ويشجعها باستمرار، وما اختياره لقطاع سنوي لإبراز دور المرأة إلا دليل على هذه الجهود وتبيان دورها في مواقع العمل المختلفة.